X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن من مواجهة الجونة كواليس مران الأهلي استعدادا للمقاولون الاستثمار تعفي الشركات الكبرى من المعاينات الميدانية نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية مصرع سيدة بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بأسيوط إصابة شرطي صدمته سيارة أثناء تأمين طريق "السنطة ــ طنطا" في الغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مساعد وزيرة الهجرة: الوزارة حريصة على قضاء حوائج المصريين بالخارج

الجمعة 12/يوليه/2019 - 08:46 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد عبدالمحسن
 
أكد اللواء مازن فهمي مساعد وزيرة الهجرة أن أكبر مشكلة واجهت الوزارة هي رغبتها في دعوة الكيانات الممثلة لمصر في الخارج ومتابعة جهودهم في حل مشاكلهم بصورة منفردة أو بالتعاون مع الوزارة.

وأضاف مساعد وزيرة الهجرة أن الوزارة لم تغفل تجمعات المصريين في الخارج عبر جروب تطبيقات الوتساب وغيره من التطبيقات وحرصها على قضاء حوائج المواطنين مشيرا إلى أن الوزارة مسئولة عن حل مشكلات المصريين في الخارج والدفاع عن مصالحهم.

وأكد أن الكيانات المصرية مسئولة أيضا عن متابعة مشكلات المصريين موضحا أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من كل الكيانات كما أن الوزارة أسست لقواعد اختيار الكيانات التي تمثل المصريين في الخارج.

جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الأول للكيانات المصرية في الخارج بمشاركة 55 كيان في 23 دولة.


الهجرة تبحث مع التعليم حل شكوى للطلاب المصريين بالإمارات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات