X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
محمد سمير وإيمان أبو طالب في احتفال قنصلية مصر بنيويورك بذكرى ثورة يوليو الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن من مواجهة الجونة كواليس مران الأهلي استعدادا للمقاولون الاستثمار تعفي الشركات الكبرى من المعاينات الميدانية نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية مصرع سيدة بطلق ناري وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بأسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غضب الأهالي لانقطاع المياه لساعات طويلة عن أرض اللواء بالجيزة

الجمعة 12/يوليه/2019 - 05:26 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عماد ابو جبل
 
أبدى أهالي مناطق أرض اللواء وبولاق الدكرور بالجيزة، استياءً كبيرا اليوم الجمعة، من انقطاع المياه في غالبية شوارع المنطقة لساعات طويلة جدا.

وقال الأهالي في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: "المياه تنقطع كل يوم عن أرض اللواء وشوارعها لساعات طويلة من الساعة 11 صباحا وحتى 3 صباحا، تجعلنا نضطر إلى الحصول على المياه من المناطق المجاورة".

وأكد الأهالي أن المياه تنقطع يوميا عن الشوارع الرئيسية والفرعية، دون أن تبدي شركة المياه أي أسباب عن الانقطاع المستمر، مؤكدين أنه لا توجد مياه في المنازل منذ أكثر من 15 ساعة.

وأضاف الأهالي في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن شوارع ترعة الزمر ومتفرعات شوارع 10 والشهداء وخطاب والعسال والطريق الأبيض وغيرها من الشوارع الفرعية تنقطع المياه عنها فترات طويلة"، مؤكدين أن هناك حالة من الضجر تسود جميع الأهالي في المنازل وأصحاب المحال والكافيهات وغيرها.


محافظ الجيزة: محور ترعة الزمر يحقق طفرة مرورية

وأكد الأهالي أن المربع السكنى الذي تنقطع عنه المياه قريب جدا من المهندسين وجامعة الدول العربية، لذلك تسود حالة من الاستغراب بين المواطنين، ولا يعلمون سبب الانقطاع اليومى للمياه قائلين: "محصل المياه يأتي كل شهر لتحصيل الفواتير فقط ولا توجد مياه"

وناشد الأهالي المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتدخل لحل تلك الأزمة والتخفيف من معاناتهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات