X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رفع 3800 طن مخلفات من منطقة مقابر أبو والى بالحوامدية

السبت 29/يونيو/2019 - 03:53 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية اية مصطفى
 
تمكنت محافظة الجيزة من رفع 3800 طن مخلفات من مدخل منطقة المقابر بأبو والي بمدينة الحوامدية، حيث تم تحويلها من مقلب قمامة عشوائي إلى مسطح ممهد للسير وتدعيمه بزراعة الاشجار.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف النظافة لما له من أهمية كبيرة، وتكثف مجهوداتها للنهوض والارتقاء بهذا الملف، حتى يشعر المواطن بتحسن ملحوظ في البيئة المحيطة به.

وقال المحافظ: إن المخلفات التي تم رفعها كانت متروكة منذ سنوات، وتم تجميل المنطقة وزراعة الأشجار، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 400 نقلة بالمعدات واللوادر، من خلال ورديات عمل بالفترات الصباحية والمسائية على مدار 3 أيام.

ووجه المحافظ، رئيس مدينة الحوامدية، بالمتابعة الدورية للمنطقة بصفة مستمرة لعدم تراكم القمامة بها مجددًا، مشددا على النهوض بمستوي النظافة بالمدينة وإزالة كافة مظاهر الإهمال من إشغالات وتعديات.

كما شدد محافظ الجيزة، على رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، بالتعاون المستمر مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بكافة الشوارع والميادين مع الاهتمام بالشوارع الداخلية ومنع تراكم القمامة.

الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور)


ومن جانبه أشار الدكتور أشرف تامر رئيس مدينة الحوامدية، إلى أنه تم وضع خطة عمل بالمدينة لرفع كفاءة الشوارع، وتم الانتهاء من دهان ورفع كفاءة البلدورات والأرصفة بكوبري السهران وتجريد طريق قرية ام خنان، كما تم رفع المخلفات من طريق منطقة الأنابيب أول حدود مدخل أم خنان المنوات والسوق وترعة أبو لاشين وطريق الشيخ عتمان ومنطقة البركة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات