X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
كارا ديليفين: "كمت اخفي مثليتي في بداية مشواري الفني بسبب الخوف" رد فعل بوراك أوزجيفيت بعد كشف أجره في مسلسل "قيامة عثمان" "الغرف التجارية": الاستثمارات المشتركة مع البرازيل تجاوزت مليار دولار شقيقة اوزجان دينيز: "أخي دفنني بالحياة مع والدي" هاني صقر: 70 % من إنتاج الرمال البيضاء في جنوب سيناء شعبة المحاجر تدرس إنشاء شون للخامات والبلوكات بالمحافظات أول تعليق من عاصي الحلاني بعد سقوطه من أعلى حصان هجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائل 4 حكام مصريين مرشحون للمشاركة في أمم أفريقيا الأوليمبية حسين أباظة: البنك التجاري الدولي يتعاون مع اتحاد الإسكواش لتتربع مصر على عرش البطولات العالمية كوستا يغيب عن يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد بدوري الأبطال رئيس مياه القليوبية: يوجد أكثر من نسخة إلكترونية للملفات التالفة في الحريق "المحاجر" تتقدم بمذكرة لـ"اتحاد الصناعات " و"صناعة البرلمان" لعرض مشكلات القطاع وكيل البرلمان: المجلس يتبنى توصيات مؤتمر الأوقاف الدولي 12 عيادة متنقلة مجهزة بـ9 تخصصات في قرى جبل الكوم الأحمر بقنا شرطة المرور تحرر 2096 مخالفة تجاوز السرعة على الطريق في المحافظات وفد الجبلاية يطير للسعودية لحضور اجتماعات الاتحاد العربي تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغال جروس يقترب من تدريب أهلي جدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنسيق الجامعات 2019| 12 معلومة عن جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية بالعاصمة الإدارية

الخميس 27/يونيو/2019 - 06:03 م
تنسيق الجامعات 2019| احمد الديب
 

تنسيق الجامعات 2019 | تستعد الجامعات الجديدة بالعاصمة الجديدة للعام الدراسى 2020/2019، وتأتى على رأس تلك الجامعات جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية التي وقعت اتفاقية تعاون مع مؤسسة جلوبال للتعليم؛ بهدف إنشاء فرع للجامعة داخل المؤسسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتنشر فيتو 12 معلومات عن الجامعة الجديدة والتي تبدأ بها الدراسة خلال العام الدراسى الجديد: 

- تنص الاتفاقية على التزام جامعة هيرتفوردشاير بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنح الطلاب الدرجة العلمية في مجالات إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية، والقانون والحياة، والعلوم الطبية، والصحة، والأعمال الاجتماعية، والفنون الإبداعية، والهندسة، وعلوم الحاسب الآلي، والصيدلة والعلوم الحيوية.

- تقديم البرامج الدراسية، وضمان جودتها وفقًا للمعايير المقدمة بالجامعة الأم، فضلا عن إتاحة الخدمات التي تقدمها الجامعة الأم على شبكة الإنترنت لطلاب فرع الجامعة بمؤسسة جلوبال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

- منح الطلاب الذين استكملوا البرامج بنجاح ومنحوا درجة هيرتفوردشاير نفس الدرجة والحقوق التي يحصل عليها خريجو هيرتفوردشاير الآخرين.

تنسيق الجامعات 2019 |

- تقوم مؤسسة جلوبال بتولي المسئولية الإدارية، وتجهيز وتشغيل المكتبة ومرافق الحوسبة، طبقًا لقائمة الشروط التي تقدمها هيرتفوردشاير، وللمعايير المناسبة المعتمدة منها لدعم وتسويق البرامج، والحفاظ على الجودة الأكاديمية وفق معايير جامعة هيرتفوردشاير.

- تأسست جامعة هيرتفوردشاير تأسست سنة 1948

- تم اختيارها كواحدة من 25 جامعة تقنية في المملكة المتحدة في عام 1959

- تمتلك الجامعة شبكة عالمية تضم أكثر من 165000 خريج، ولديها 812 من أعضاء هيئة التدريس.

تنسيق الجامعات 2019 |

- يبلغ حجم مبيعاتها من الشبكة العالمية أكثر من 235 مليون جنيه إسترليني، والجامعة عضو في اتحاد الجامعات البريطانية ورابطة الجامعات الأوروبية.

- الجامعة لديها تصنيف عالمي، فقد حصلت على الترتيب رقم 301 في الآداب والعلوم الإنسانية، وفي عام 2012 تم تصنيفها بين 350 – 301 وفقا لتصنيفات تايمز للتعليم العالي العالمي.

- تصنيف أكثر من 55% من أبحاث الجامعة على أنها رائدة على مستوى العالم، وممتازة على المستوى الدولي في إطار التميز البحثي لحكومة المملكة المتحدة لعام 2014، وحققت 57% من الأبحاث المقدمة من الجامعة 4 أو 3 نجوم.


تنسيق الجامعات 2019 |

- مؤسسة جلوبال للتعليم، هي مؤسسة جامعية، مقرها في العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتلك رؤية تتماشى مع رؤية مصر 2030 في تطوير التعليم والبحث العلمي.

- تستضيف المؤسسة فروع لجامعات أجنبية ذات قيمة علمية عالمية، وتستهدف أن تكون واحدة من أكبر الكيانات في الشرق الأوسط، التي تضم فروعًا لجامعات أجنبية في مختلف المجالات، التي تتناسب مع سوق العمل، وتمثل إضافة للتعليم وريادة الأعمال في مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات