X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية ضبط ٢٥٠ قطعة غيار موتوسيكلات بدون فواتير بالغردقة استخرجت له 3 شهادات وفاة.. ملامح من حياة البطل محمد عبده مسلسل "Game of Thrones" يحطم الرقم القياسي بعدد الترشيحات بحفل الإيمي تعرف على ضوابط ومزايا وتغطيات وثيقة المسئولية المدنية ضد الأخطار سميرة سعيد تخطف الأنظار بألوان الطيف والعجلة في جلسة تصوير جديدة (صور) نجاح أولى حفلات مسرحية "الملك لير" بالسعودية ( صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 05:44 م
ماستركارد تمنح الطفل عمرو عامر
 
منحت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، الطفل بدر الدين أحمد عبد السلام فرصة فريدة لتحقيق حلمه في حضور بطولة دوري أبطال أوروبا ومرافقة اللاعبين العالميين عند دخولهم لأرض الملعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بمدريد. وبذلك أصبح بدر الدين -العاشق لكرة القدم- أول طفل مصري يدخل أرض الملعب في نهائي هذه البطولة برفقة نجمه المفضل. وذلك في إطار حرص ماستركارد على دورها في إتاحة وتمكين الفئات العمرية المختلفة في مصر أن يعيشوا لحظات فريدة لا تقدر بثمن.

جاء فوز بدر الدين بهذه التجربة الممتعة ضمن حملة ماستركارد، الراعي الرسمي للبطولة لتقديم فرصة للمصريين من حاملي بطاقات ماستركارد للائتمان والخصم المباشر عند استخدامهم لبطاقاتهم في معاملات الدفع اليومية. وكانت المفاجأة هي فرصة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي توتنهام وليفربول والاستمتاع بأجواء المباراة بدء من مرافقة كبار نجوم اللٌعبة أثناء دخولهم لأرض الملعب وحتى نهاية المباراة.

وصرح محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر: "تحرص ماستركارد دائما على تقديم تجارب فريدة تمكن عملاءنا من الاستمتاع بلحظات لا تقدر بثمن؛ وفي مصر لا يخفى علينا عشق الجميع لكرة القدم، ولذلك سعدنا جدا بمنح بدر الدين تلك الفرصة في تحقيق حلمه. لقد فرحنا برؤيته وهو يدخل الملعب مع بطله المفضل. ومن منطلق حرصنا على مراعاة اهتمامات المصريين، سنستمر في ابتكار أساليب جديدة للتواصل معهم وإسعادهم إلى جانب جعل معاملات الدفع اليومية الخاصة بهم سهلة وآمنة ومجزية."

وعًبر بدر الدين عن تجربته قائلا: "كنت دائما أحلم بحضور مباريات كرة القدم الدولية ولكن لم يخطر ببالي أبدًا أنني سأتمكن يومًا من حضور دوري أبطال أوروبا والسير في الملعب مع نجومي المفضلين." وشكر بدر الدين ماستركارد أنها جعلت من حلمه حقيقة وأهدته هذه الفرصة.

تتمتع ماستركارد بتاريخ طويل من مساندتها لرياضة كرة القدم، حيث يمثل هذا العام الذكرى الرابعة والعشرين لرعايتها لدوري أبطال أوروبا. 

وستستكمل ماستركارد مسيرتها في دعم ونشر التنوع والشمول وحسن الإدارة والنزاهة في عالم الرياضة من خلال رعايتها لهذه البطولة، حيث تعد فرصة لتمكين المشجعين حول العالم من الاستمتاع بعشقهم لكرة القدم وتقريبهم أكثر من مبارياتها. وستستمر ماستركارد أيضًا في منح الأطفال حول العالم هذه الفرصة الاستثنائية لمرافقة اللاعبين في مباريات هذه البطولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات