X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي شبانة: صندوق نقابة الصحفيين مستقر ويونس يصرف من الفائض السينمات تبدأ حجز تذاكر فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل طرحه بيراميدز يفوز على المتحدة 4\2 في أول لقاء تحت قيادة ديسابر (صور) شكوى جماعية من سكان الشيخ زايد لتضررهم من عدم قراءة عدادات المياه لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي جامعة الوادي الجديد تطلق مبادرة صنايعية مصر بزراعة 100 شجرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصدر: التحقيقات ستكشف تورط شخصيات سياسية وحزبية في قضية خلية الأمل

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:33 م
محمد صابر
 
أفاد مصدر مطلع، أن التحقيقات في قضية خلية الأمل كشفت عن تورط شخصيات حزبية وسياسية بعدد من الأحزاب في هذا المخطط لإحداث الشغب والفوضى وأعمال العنف في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة. 

وأضاف المصدر أن التحقيقات ستكشف عن المتورطين الآخرين في القضية تمهيدا لتقديهم إلى جهات التحقيق المختصة بعد انتهاء جمع المعلومات والتحريات.

فيما واصلت نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات مع المتهمين المقبوض عليهم في قضية خلية الأمل، وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة التصويرية من موقع الأحداث في 19 كيانا اقتصاديا اتخذت ستارا لتقديم الدعم وتمويل أعضاء الجماعة الإرهابية. 

أمن الدولة تحقق مع خلية تخطط لإحداث فوضى في ذكرى 30 يونيو 

كان قطاع الأمن الوطنى، رصد المخطط العدائى الذي أعدته قيادات الجماعة الهاربة للخارج، بالتنسيق مع القيادات الإثارية الموالين لهم، ممن يدعون أنهم مملثو القوى السياسية المدنية تحمى مسمى "خطة الأمل" التي تقوم على توحيد صفوفهم، وتوفير الدعم المالى من عوائد وأرباح بعض الكيانات الاقتصادية التي يديرها قيادات الجماعة والعناصر الإثارية، لاستهداف الدولة ومؤسساتها، وصولا لإسقاطها تزامنا مع احتفالات 30 يونيو.



أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات