X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
"الإسكان" تعتمد تعديل المخطط العام لمشروع مدينتي بالقاهرة الجديدة تفاصيل مشروع "تدعيم تخطيط وإدارة التنمية في القاهرة الكبرى" (صور) المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ما هي أسباب وعلاج الابتسامة اللثوية

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 07:18 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آية يسري
 
قال الدكتور مصطفى زيدان استشاري الجلدية والتجميل والليزر: "الابتسامة هي واحدة من أقوى الأسرار السحرية التي نملكها في جعبتنا عند التعامل مع الآخرين ودليل ذلك أننا نجد انطباعات ونتائج مختلفة تمامًا على من هم أمامنا بعد أن نبتسم لهم".

وأضاف: "عندما نبتسم ابتسامة طبيعية فمن المفترض ألا يظهر من الفم سوى الصف العلوي والسفلي فقط من الأسنان بالإضافة إلى جزء بسيط جدًا من اللثة العلوية يكاد لا يرى على الإطلاق، لكن في حالة الابتسامة اللثوية يظهر قدر أكبر من اللازم من اللثة في كل مرة تبتسم فيها".

وتابع "زيدان": "من أسباب الابتسامة اللثوية قصر تيجان الأسنان أو قصر الجزء الظاهر منها وتقدم الفك العلوي الفرط العمودي في الفك العلوي، والإفراط في عمل العضلات المسئولة عن رفع الشفة العلوية وقصر في الشفة العلوية".

وأشار إلى أن البوتكس هو وسيلة يتم استخدامها لإرخاء بعض العضلات وفي الابتسامة اللثوية يتم إرخاء العضلة الرافعة للشفة العلوية بحقن البوتكس بها ، لتصبح حركتها محدودة عند الابتسامة ولا ترتفع كثيرًا إلى الأعلى فتغطي الشفاه جزء أكبر من اللثة وهذا هو بالضبط هدفنا من البوتكس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات