X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
يوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتي محمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع بره إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب المنتخب يكشف أسباب تراجع أداء محمد صلاح أمام زيمبابوي

الإثنين 24/يونيو/2019 - 04:40 م
مدرب مصر خافيير اجيري مدرب مصر خافيير اجيري ومحمد صلاح سامية شكري - صفاء كامل
 
اعترف تيتو جارسيا المدرب المساعد لخافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم تقديم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول، الأداء المرجو منه، خلال مواجهة زيمبابوي بالجولة الأولى بالمجموعة الأولى بامم أفريقيا 2019 الحالية بمصر.

وقال "تيتو" خلال تصريحاته لقناة تايم سبورت: "صلاح لم يكن في أفضل حالاته"، مبررا الأداء غير الجيد لصلاح، بشعوره بالإرهاق والإجهاد من المشاركة بالدوري الإنجليزي وابطال أوروبا، وأنه لم يأخذ قسطا وافرا من الراحة.

وأضاف مدرب الفراعنة، ردا على لعب صلاح بمركز المهاجم الصريح: "صلاح يلعب في أي مركز، واي مكان ونسعي لتغيير بعض الأماكن لبعض اللاعبين بصفوف المنتخب".

وأوضح أن ثنائية أوغندا بمرمي الكونغو، قد تسبب بعض الضغط على المنتخب لتحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لتصدر المجموعة، لكنها لا تتأثر على تركيز اللاعبين أو الاستعداد للقاءات المقبلة.

محاضرة للمنتخب في السابعة مساء لتصحيح الأخطاء

ويستعد منتخب مصر، للقاء منتخب الكونغو بعد غد الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات