X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
متحف الرمال بالغردقة.. إبداع فني ودليل السائحين لمعرفة معالم مصر (صور) مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء بائع يحول مدرسة شبرا الخيمة الصناعية الجديدة إلى مطعم (صور) داعية سلفي: الإخوان حشروا أنفسهم في ثورة 23 يوليو ومصر تعلمت الدرس اتحاد غرف السياحة: تدريب 36 ألف عامل بمعدل 1000 فرد شهريا "القومي للإدارة" يحدد 9 حالات تجبر الموظف الجيد على ترك عمله (صوت) "التجمع" يبدأ اليوم احتفالاته بذكرى ٢٣ يوليو نواب وسياسيون يستنكرون قرار تعليق الرحلات البريطانية إلى مصر تعرف على أسعار ألعاب البحر في السلاسل التجارية برلماني يطالب بزيادة منافذ بيع السلع الضرورية لمواجهة جشع التجار في العيد بعد هدم منازلهم.. "التجمع" يطالب بحماية عربية ودولية عاجلة للشعب الفلسطيني اليوم.. الزمالك يختتم مرانه على ملعب بتروسبورت استعدادا للإسماعيلي حبس مزارع حول منزله ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنيا تكريم أنغام والشرنوبي وكارمن سليمان وياسمين علي في حفل "الميما" (صور) أمن الجيزة يضبط 81 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية ضبط 23 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وتحرير 3972 مخالفة مرورية بالمنيا خطه الإسكندرية للسيطرة على المواقف العشوائية (صور) مصطفى حجاج يطرح اليوم أول أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" ضبط 79 متهما والتحفظ على 23 ترابيزة خلال حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بريطانيا تطالب فيس بوك وإي باي بالتصدي للتقييمات المزيفة للسلع

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 01:24 ص
 فيس بوك فيس بوك رضا علي
 
طالبت هيئة المنافسة والأسواق البريطانية شركتي فيس بوك وإي باي، بالتصدي للتقييمات المزيفة للسلع والمنتجات التي تنشر على منصتي فيس بوك وإي باي، معتبرةً أن نشر مثل هذه التقييمات غير قانوني وفقًا للقوانين البريطانية.
ونقل موقع "تك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا، عن هيئة المنافسة والأسواق البريطانية، أنها عثرت على "دليل مزعج عن انتشار التقييمات المزيفة والمضللة للسلع والمنتجات على مواقع التسوق الإلكتروني"، مضيفةً أنها لا تعتقد أن منصتي فيس بوك وإي باي، ترفضان السماح بنشر مثل هذا المحتوى المزيف.

وأوضحت الهيئة البريطانية أنها راجعت المحتوى على موقعي إي باي وفيس بوك، بين نوفمبر(تشرين الثاني) 2018 ويونيو (يونيو) 2019، واكتشفت أكثر من 100 قائمة على إي باي، تقدم تقييمات مزيفة لمنتجات كانت معروضة للبيع على الموقع في الفترة نفسها.

ورصدت الهيئة 26 مجموعة على موقع فيس بوك تعرض تقييمات مزيفة، على يد مستأجرين لكتابة تقييمات مزيفة أو مضللة على مواقع التسوق والتقييم الشهيرة.

فيس بوك تعلن عن عملتها الرقمية الجديدة

وحسب هيئة المنافسة والأسواق البريطانية، هناك تقديرات تشير إلى أن أكثر من ثلاثة أرباع مستخدمي الإنترنت في بريطانيا، يلجئون إلى العروض والتقييمات المنشورة على الإنترنت قبل قرار الشراء، مع وصول المبيعات التي تتأثر بمثل هذه التقييمات إلى مليارات الجنيهات الاسترلينية سنويًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات