X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا "سياحة أمم أفريقيا": السمعة الطيبة أهم مكاسب مصر من البطولة "احميها" ندوات توعوية ضد ختان الإناث والزواج المبكر بقرى قنا (صور) محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انساى" (فيديو) أهالي براني بمطروح يطالبون "محلية النواب" بحل أزمة المستشفى العام الانتهاء من 7 مشروعات إسكان بالبحيرة هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور) التموين تطرح ٦ آلاف طن فول.. وتطالب بصرف نصف كيلو على بطاقة الدعم ديسابر يقود أول مران مع بيراميدز (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لاسارتي يحدد اللاعبين الراحلين من الأهلي.. ويؤكد ضرورة تلبية 5 طلبات

الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:44 م
الاروجوياني مارتن الاروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الاهلي محمد ابو علي
 
قدم الأروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا مفصلا للجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية.

وشهد تقرير لاسارتي العديد من البنود وكان أهمها أنه لم يقم بعمل فترة إعداد للفريق ولم يستطع الوقوف على مستوى بعض اللاعبين إلا بعد فترة من العمل في القلعة الحمراء وانه في البداية اعتمد على رأي الجهاز المعاون في اللاعبين إلا أنه اصطدم بأن رأيهم كان غير صحيح في بعض اللاعبين.

لاسارتي قدم في تقريره طلبا بضرورة إجراء معسكر للفريق وحدد إسبانيا بالتحديد رافضا ألمانيا التي طرحها محمود الخطيب رئيس النادي عليه، وهو ما تمت الموافقة عليه وتم تحديد موعد يوم 2 يوليو المقبل حتى 17 من نفس الشهر لإقامة المعسكر.

كما أكد لاسارتي ضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية في مركز رأس الحربة والوسط المدافع والدفاع وكذلك التعاقد مع رمضان صبحي وعدم التفريط فيه وفي حالة رحيله تعويضه بلاعب قوي في نفس مركزه.

وطلب أيضا رحيل العديد من اللاعبين وحددهم للجنة التخطيط وهم: محمد نجيب وإسلام محارب وأحمد حمودي وعمرو جمال ومحمد شريف، مؤكدا أنه لا يحتاج إليهم ويحتاج تعويضهم بصفقات قوية تستطيع تحمل الضغوط واللعب للأهلي.

ووافق لاسارتي على رحيل كل من وليد أزارو وجونيور أجايى في حالة تلقيهما عروضًا وتعويضهما بلاعبين أجانب أفضل منهما.

وقدم لاسارتي تقريرًا مفصلًا للجنة التخطيط بحالة جميع اللاعبين البدنية وعدد المباريات التي خاضوها ومدي الاستفادة منهم الموسم الماضي منذ توليه المسئولية حتى نهاية الموسم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات