X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
الإسكان تشكل لجنة لمراجعة مخلفات الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية في عتاقة أسعار الجبس اليوم 20/ 11/ 2019 الدوليون ينتظمون في تدريبات الأهلي اليوم وزير المالية: تطبيق الإفراج بنظام "المسار الأخضر" بالموانئ والمنافذ الجمركية جيرالدو يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا للمشاركة في مران الأهلي اتحاد الصناعات ينظم ورشة عمل حول قانون المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية باحث: ابن تيمية ارتبط في الذاكرة الإسلامية بازدهار جماعات العنف والتطرف ‏ أسعار الأسماك اليوم 2019/11/20.. وكيلو البلطي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن.. أسعار الدواجن اليوم 2019/11/20 قيادات الداخلية وممثلو البرلمان في زيارة لتفقد أوضاع سجناء برج العرب اليوم.. سيراميكا يواجه الزرقا في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها نشاط السيسي في برلين (فيديو) قمة "مصرية – ألمانية" اليوم في برلين 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس «النواب الليبي» يروي تفاصيل جديدة عن تسليم «عشماوي» لمصر

الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:17 ص
محمد الدمرداش
 
قال المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، إن تحرك القوات المسلحة الليبية ضرورى لطرد الميليشيات الإرهابية من أراضى الدولة.

وأضاف خلال البرومو الذي عرضته فضائية «أون إي»، لبرنامج «كل يوم»، أن كافة المصابين من الإرهابيين يتم علاجهم في تركيا، موضحا أن أمن مصر من أمن ليبيا والعكس.

ويكشف رئيس مجلس النواب الليبي، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي الذي يذاع في التاسعة مساء اليوم الإثنين أسرارا جديدة يرويها لأول مرة عن تسليم الإرهابي هشام عشماوي لمصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات