X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
يوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتي محمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع بره إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك محافظ جنوب سيناء يعتمد تشكيل لجنة للإشراف على تغذية المدارس (صور) تفاصيل مشروعات "الإسكان" في ملوي الجديدة غلق مصنع زبادي وإعدام أغذية فاسدة في حملة على المحال بالدقهلية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: إنشاء منطقة لوجيستية للتمور باستثمارات 2.5 مليار جنيه

الأحد 16/يونيو/2019 - 05:36 م
وزارة التموين والتجارة وزارة التموين والتجارة الداخلية دينا عاشور
 
وقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية برئاسة الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار وإدارة الأصول، بروتوكول تعاون مع محافظة الوادي الجديد لإنشاء منطقة لوجستية متخصصة للتمور.

وخصصت محافظة الوادي الجديد مساحة 100 فدان بالطريق الدائري بمدينة الخارجة لإنشاء منطقة لوجستية وبورصة لتسويق البلح والتمور.

وأكدت وزارة التموين خلال مؤتمر صحفي لتوقيع البروتوكول، اليوم الأحد، أن المنطقة اللوجيستية متخصصة في صناعة التمور من تعبئة وتغليف وتخزين وتعتبر خطوة على طريق التنمية.

وأوضحت محافظة الوادي الجديد أنه تم عرض خطة تنمية شاملة لمحافظة الوادي الجديد على الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنها المناطق اللوجستية بحجم استثمارات ٣٠ مليار جنيه.

وأشارت إلى زراعة 2.2 مليون نخلة وفي الطريق للوصول إلى ٥ ملايين نخلة لزيادة الاستثمارات.

وأكد الدكتور إبراهيم العشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية أن الجهاز زار المحافظة مع وفد يوناني للتفاوض مع كبرى الشركات المتخصصة في صناعة الموالح لإنشاء منطقة لوجستية للموالح.

وتابع: تم الاتفاق على إنشاء أكبر منطقة لوجستية للتمور على مساحة ١٠٠ فدان وباستثمارات ٢.٥ مليار جنيه، وهناك العديد من الصناعات والمنتجات تفتح مجال واسع من قطاع التمور.

وأشار إلى أن هناك توجه من الوزارة بطرح المناطق الاستثمارية في الوادي الجديد لتوفير فرص عمل ضخمة لأهالي المحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات