X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"العربية للتصنيع" تحتفل بتسليم 7 قطارات مترو مصنعة بالكامل داخل "سيماف" (فيديو)

الأحد 16/يونيو/2019 - 02:44 م
نجوى يوسف_احمدالديب
 
أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة تحتفل بتسليم 7 قطارات مترو أنفاق مصنعة بالكامل داخل مصنع سيماف.

وأشار "التراس" إلى أهمية الاستفادة من الخبرات الدُولية في مجال مترو الأنفاق والسكك الحديدية. ، لافتا إلى تكليفات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" للهيئة بسرعة تطوير وتحديث المترو والسكك الحديدية ، وزيادة نسب المكون المحلي وفقا لأحدث التكنولوجيات الحديثة.

جاء ذلك في إطار تشغيل الجزء الأول من المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق والتي تمتد من محطة الأهرام في مصر الجديدة إلى نادي الشمس مرورا بمنطقة هارون.

وأوضح "التراس" أن هناك 7 قطارات مكيفة من إجمالي القطارات بهذه المرحلة تم تصنيعها بالكامل داخل مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي اليابانية العالمية ،مشيرا إلى استلام الهيئة القومية للأنفاق لهذه القطارات بـ 56 عربة شاملة 14 جرار.

وأضاف أن مراحل التصنيع بدءا من الخامات المستخدمة حتى الاختبارات تمت داخل مصنع سيماف، موضحا حرص الهيئة على التعاون والشراكة والاستفادة من الخبرات العالمية في مجالات التصنيع والتدريب حيث تم التعاون مع شركتي ألستوم الفرنسية وروتم الكورية بالخط الأول للمترو وتدريب مهندسي وفني مصنع سيماف بشركة ميتسوبيشي اليابانية بالخط الثالث.

وأشار"التراس" إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع وزارة النقل من خلال لجنة متابعة مشتركة لتعزيز التصنيع المحلي وتلبية احتياجات السكك الحديدية ومترو الأنفاق ومتابعة أعمال التطوير والتحديث.

وأشادت متسوبيشي اليابانية العالمية بالخبرات والقدرات التصنيعية المتطورة بمصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع في مجال السكك الحديدية ومترو الأنفاق، مؤكدة أنها إنجاز جديد للصناعة المصرية وخطوة رائدة للهيئة العربية للتصنيع لتعميق التصنيع المحلي لقطارات مترو الأنفاق، حيث استطاعت الخبرات البشرية بسيماف استيعاب طرق وأساليب التصنيع الحديثة والتدريب وفقا لأحدث طرق التدريب ودقة التنفيذ وفقا معايير الجودة العالمية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات