X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا استعدادا لأمم أفريقيا

الأحد 16/يونيو/2019 - 06:34 ص
منتخب مصر الوطنى منتخب مصر الوطنى - أرشيفية يوسف شعبان
 
يدخل المنتخب الوطنى الأول، بروفة قوية أمام منتخب غينيا، عندما يلتقى الفريقان في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، في ختام استعداداتهما لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق منافساتها على الملاعب المصرية، يوم الجمعة المقبل 21 يونيو، وتستمر حتى الـ 19 من يوليو المقبل.

ويسعى المنتخب المصرى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الغينى القوى، لتكون بمثابة دفعة معنوية للاعبين، قبل انطلاق الماراثون الأفريقى، وإرسال رسالة تحذيرية للفرق المشاركة في البطولة، بأن المنتخب المصرى عازم على المنافسة بقوة وانتزاع اللقب الأفريقى للمرة الثامنة في تاريخ الكان.

ومن المتوقع أن يدفع المكسيكى خافيير أجيرى بالتشكيلة الأساسية التي ينوى الاعتماد عليها خلال البطولة في مواجهة المنتخب الغينى، مع احتمالية الاحتفاظ ببعض الأوراق الرابحة على دكة البدلاء من باب المناورة، وعدم كشف كل الأوراق أمام المنتخب الزيمبابوي الذي سيواجهه في افتتاح البطولة يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يدفع أجيرى بتشكيلة تضم كلا من: أحمد الشناوى في حراسة المرمى وأمامه كل عمر جابر وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأحمد أيمن منصور في الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى محورى ارتكاز وأمامهم محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه في الوسط الهجومى ومروان محسن رأس حربة وحيد.

وكان المنتخب المصرى خاض مرانًا خفيفًا على الملعب الرئيسي بإستاد برج العرب، في ختام استعداداته لهذه المواجهة المهمة، تضمن فقرة بدنية وبعض تدريبات الكرة والتسديد على المرمى وكيفية استغلال الضربات الثابتة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى خاض مباراته الأولى أمام منتخب تنزانيا الخميس الماضى، على ملعب برج العرب، وحسم المباراة لصالحه بهدف دون مقابل، سجله أحمد المحمدى.

يذكر أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية أوقعت المنتخب المصرى ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، حيث يلعب مباراة الافتتاح أمام أوغندا يوم الجمعة المقبل، ثم يخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو الجارى، ويختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو الجارى، وتقام المباريات الثلاثة على ملعب إستاد القاهرة الدولى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات