X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة مصطفى بكري: مشروع عبد الناصر لم يمت قيادات الإمارات تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تحالفات من نوع جديد.. هل تستطيع القوى السياسية التونسية ضرب الإخوان في مقتل ؟ أسعار الذهب اليوم في مصر | سعر جرام الذهب اليوم 2019/7/23 وفد فلسطيني: عبد الناصر يعيش في قلب ووجدان كل عربي حر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كلاب مسعورة تعقر 9 أطفال في الشرقية (صور)

السبت 15/يونيو/2019 - 08:45 م
سامح المغازى
 
سادت حالة من الذعر الشديد بين أهالي قرية علي كامل متولي التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية، بعد مهاجمة عدد من الكلاب الضالة لـ9 أطفال وإصابتهم بجروح مختلفة أثناء سيرهم ولهوهم بالشوارع.

وقال محمد عبد الجليل، أحد أهالي القرية لـ«فيتو»، إن الكلاب الضالة تهاجم بين الحين والآخر الأطفال أثناء لهوهم في الشوارع الجانبية أو أثناء عودتهم من الأراضي الزراعية، مؤكدا إصابة 9 أطفال بجروح في مناطق مختلفة بالجسم جراء ذلك ما اضطر الأهالي لمنع ذويهم من النزول إلى الشوارع.

وناشد "عبد الجليل" المسئولين وعلى رأسهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم ومديرية الطب البيطرى، بضرورة التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من تلك الكلاب المسعورة المنتشرة بالقرية حرصا على حياة أطفالهم.

اقرأ أيضًا: الكلاب الضالة تعقر 30 طفلا في قرية بالشرقية

وأوضح مصدر طبي بمستشفى بلبيس المركزي أن المستشفى استقبل خلال الأيام الماضية عددا من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة مصابين بجروح متفرقة بالجسم معظمهم من قرية على كامل متولي وبعض العزب والقري المجاورة بسبب مهاجمة الكلاب الضالة لهم وكان آخرهم طفل يدعى "على.م.ال" 7 سنوات وتم اخضاعهم للعلاج اللازم.
كلاب مسعورة تعقر 9 أطفال في الشرقية (صور)
كلاب مسعورة تعقر 9 أطفال في الشرقية (صور)
كلاب مسعورة تعقر 9 أطفال في الشرقية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات