X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور) كايلي جينر تثير الجدل بفيديو جديد لإيقاظها لطفلتها (فيديو) القابضة للمياه: غزارة الأمطار وتركيزها في مناطق بعينها وراء تأخر تصريفها كارا ديليفين تشارك بأول سيلفي بين المجرات (صور) وفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإدارية قبل أمم أفريقيا.. المنتخب الأوليمبي أكثر المتضررين من تأجيل الدوري مرور القاهرة يكثف الخدمات لسحب مياه الأمطار (فيديو وصور) التنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيول التنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطار الطرابيلي ينهي اجراءات استقبال بعثة المصري بسيشل "الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثرية البدري يجتمع بجهازه غدا بعد تأجيل الدوري إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأوسيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)

الخميس 13/يونيو/2019 - 09:58 ص
محمود يونس
 
أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم تنفيذ عدة حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بالمدينة، وكذا متابعة أعمال تطوير طريق أبوبكر الصديق، وأعمال النظافة والزراعة، مؤكدًا على أنه لا تصالح في أية مخالفة أو تعد، وأن تلك الحملات ستستمر حتى القضاء على جميع الظواهر العشوائية بالمدينة.

وقال رئيس الجهاز: شملت الحملات إزالة الإشغالات ورفع كافة المخالفات الموجودة بشارع أبوبكر الصديق، سواء الإعلانات المخالفة، أو غيرها، كما تم إصدار تكليفات بإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمدينة بأكملها، وخاصة المعلقة على أعمدة الإنارة، وكذا إزالة التعديات والإشغالات بدون تصالح، أمام الوحدات السكنية بالدور الأرضى، بالمنطقة السكنية الأولى "الجزء الاقتصادى"، والتي قام أصحابها بتسقيفها وضمها لتلك الوحدات.

وتابع: تواصل الشركة المسند إليها عملية رفع كفاءة وتطوير طريق أبوبكر الصديق، استكمال أعمال التطوير للطريق، ومتابعة سرعة إنجاز تلك الأعمال، للاستفادة من المحور المروري، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة في أعمال الرصف، والذي من المتوقع استكمالها بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح أنه شملت أعمال التطوير للمحور، الانتهاء من التوسعات، ونقل كافة المرافق المتعارضة مع تلك التوسعات، من شبكات مياه وصرف وكابلات الكهرباء، والتليفونات وغير ذلك، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الخاصة بشبكات المياه، وجار العمل للانتهاء من المحور قبل مواعيد التسليم المقررة.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم تنفيذ أعمال قص النجيلة، وتهذيب الأسوار الشجرية، وإزالة التعديات من الباعة المفترشة للأرصفة، وإصدار تكليفات لإدارة التنمية، ومديرى الأحياء والنظافة والتجميل بجهاز المدينة، بسرعة إزالة الجراجات الموصلة بالأرصفة، والمسطحات الخضراء، والمُنفذة بواسطة الأهالي لركن سياراتهم، بما يضر بتلك المسطحات، ويتسبب في تلف الأرصفة والبردورات.
شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)
شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)
شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)
شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)
شن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة السادات (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات