X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
طلب إحاطة للحكومة بشأن وقف المنطقة الترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي محاكمة الرئيس القانوني ومدير عام القضايا بـ"تنمية التجارة الداخلية" مجازاة أمين عام إقليم شرق الدلتا الثقافي وبراءة مدير الفرق المسرحية رضا البلتاجي يتهم الحكومة بالتخاذل في إقامة منطقة صناعية بكفر العلو بحلوان "الرقابة المالية" تصدر 4 قرارات لصناديق تأمين العاملين "كفر الشيخ" تعتمد المخطط التفصيلي المعتمد لمدخل مدينة فوه الغربي لاسارتي يتمسك بالظهير الأيسر للأهلي.. تعرف على التفاصيل "الاعتماد والرقابة" توافق على إدراج معامل العلميين ضمن التأمين الصحي هكذا احتفل منتخب "الفراعنة" بعيد ميلاد محمد صلاح جولة تفقدية لرئيس الوزراء في عين الصيرة.. اليوم قياسات بدنية للاعبي الأهلي في أول تجمع مدبولي يصل ملتقى بناة مصر الخامس جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان السنغال تلتقي نيجيريا وديا استعدادا للأمم الأفريقية رئيس جهاز الشروق يلتقى حاجزى مشروع دار مصر لحل مشكلاتهم اسعار اللحوم اليوم الأحد 2019/6/16 اسعار الألبان اليوم الأحد.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ألمانيا تفسد مغامرة إسبانيا وتقترب من ثمن نهائي مونديال السيدات

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:24 م
DEUTSCHE WELLE
 
المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات يتغلب على نظيره الإسباني ضمن بطولة كأس العالم المقامة في فرنسا، ويقترب من التأهل لدور ثمن النهائي. كما تغلبت نيجيريا على كوريا الجنوبية، باتت ألمانيا على مشارف الدور ثمن النهائي، بعد فوزها على إسبانيا بهدف مقابل لا شيء الأربعاء (12 يونيو 2019)، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات، فيما أنعشت نيجيريا آمالها بفوزها على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء في غرونوبل ضمن المجموعة الأولى.

وتدين ألمانيا بفوزها إلى لاعبة وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، سارة دابريتس، التي سجلت الهدف الوحيد في الدقيقة 42، وفضّت ألمانيا، بطلة العالم عامي 2003 و2007، الشراكة مع إسبانيا فرفعت رصيدها إلى ست نقاط بعدما تغلبت على الصين بالنتيجة ذاتها السبت الماضي في الجولة الأولى، فيما تراجع المنتخب الإسباني إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط من فوزه على جنوب أفريقيا يوم السبت أيضًا.

وتختتم الجولة الثانية للمجموعة غدًا بلقاء الصين مع جنوب أفريقيا، وفي حال تعادلهما ستضمن ألمانيا بلوغها الدور ثمن النهائي.

وفي المباراة الثانية، عوضت سيدات نيجيريا، الأفضل في القارة السمراء، خسارتهن المذلة أمام النرويج صفر-3 في الجولة الأولى السبت الماضي، وحققن الفوز الأول في النهائيات، ليرفعن رصيدهن إلى ثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف فرنسا والنرويج، اللتين تلتقيان لاحقًا في قمة المجموعة.

في المقابل، فشلت الكوريات في ترجمة سيطرتهن في الاستحواذ على الكرة إلى أهداف، وتلقين الخسارة الثانية بعد الأولى أمام فرنسا المضيفة صفر-4 في المباراة الافتتاحية الجمعة الماضي، وتضاءلت حظوظهن كثيرًا في البقاء في المنافسة.

ويتأهل إلى ثمن النهائي متصدر ووصيف المجموعات الست في النهائيات، إضافة إلى أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث.

وافتتحت نيجيريا التسجيل بفضل النيران الصديقة عندما سجلت دو يوون كيم بالخطأ في مرمى منتخب بلادها في الدقيقة 28. وردت كوريا الجنوبية بهدف في الشوط الثاني عبر غيوم مين لي، إلا أنه ألغي بداعي التسلل (58). وحسمت النيجيريات نتيجة المباراة بتسجيلهن الهدف الثاني عبر أسيسات أوشوالا في الدقيقة 75.

ي.أ/ أ.ح (د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات