X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم اسعار اللحوم البلدية اليوم الثلاثاء 2019/6/25 الإسكان: بدء تنفيذ أعمال الطرق بالمرحلة العاجلة بمدينة ملوي الجديدة الإسكان: بدء تنفيذ مشروع محور ترعة الزمر بمحافظة الجيزة بطول 12 كيلومتر التخطيط: زيادة معدلات النمو في مصر بشكل مستدام بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة بريطانية بمجال تدوير المخلفات اسعار الألبان اليوم | والسائب يسجل 14 جنيها أول صور لحادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي في قنا التصريح بدفن جثمان سائق انتحر بسبب مصروف المنزل بالقليوبية إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكيلو بـ 600 جنيه.. أزمات الليمون تضرب بريطانيا (صور)

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:42 م
مصطفى إبراهيم
 
انتقد المتسوقون البريطانيون من مناصري البيئة، شركة "تيسكو" العاملة في مجال التموين وسلاسل متاجر التجزئة، لبيعها الفواكه "السايبة" بضعف سعر نظيرتها المغلفة بالبلاستيك.

وفي المتجر التابع للشركة في مرزيسايد، توضح لافتات الأسعار أن كيلو الليمون المغلف بشبكة بلاستيكية غير قابلة لإعادة التدوير سعرها 17 جنيه إسترليني، في مقابل "السايبة" التي يصل سعرها إلى 30 جنيها -ما يعادل 630 جنيها مصريا-، وكذلك كان الحال بالنسبة لليوسفي المغلف الذي وضع عليه سعر 17 جنيها، في مقابل "السايب" بـ22 جنيها إسترليني.

وقالت بيكي وين، 38 سنة، صاحبة صور فروق الأسعار، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية :"كنت أحاول تقليل استهلاكي للمواد البلاستيكية، لذلك انزعجت للغاية عندما وجدت أن الاختيار الأكثر ملاءمة للبيئة ليس الأرخص".

واشتكى المتسوقون شركة "تيسكو"، التي قالت إن الفاكهة المعبأة تكون في بعض الأحيان أرخص لأنها متوفرة بكميات أعلى من الغير معبأة.

وقال جوليان كيربي، وهو من حملة أصدقاء الأرض للبلاستيك: "ينبغي أن تساعد المتاجر العملاء على وقف استهلاك البلاستيك الغير مبرر، بدلًا من تشجيعهم على شراء المزيد".
الكيلو بـ 600 جنيه.. أزمات الليمون تضرب بريطانيا (صور)
الكيلو بـ 600 جنيه.. أزمات الليمون تضرب بريطانيا (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات