X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
علماء الأزهر وقساوسة الكنائس يناقشون مشكلات الأسرة وطرق علاجها منتخب تونس ينهي تدريباته اليوم استعدادا لمالي بأمم أفريقيا مصرع طفل بعد سقوطه من "عربة كارو" بالغربية حقيقة انتهاء عروض مسرح مصر وإغلاق المشروع بالكامل "شباب المحامين" تنظم ندوة قانونية تثقيفية..الخميس نشرة الحوادث..السجن١٠سنوات وغرامة ٥٨ مليون لمحافظ المنوفية السابق بنين تتعادل بالهدف الثاني في مرمى غانا مدرب بيساو: المباريات المقبلة فرصتنا لتحقيق التأهل أمينة تحيي حفلًا في السعودية.. 4 يوليو أماني أبوزيد: المؤتمر الاقتصادي الأفريقي يوليو المقبل مباحث التموين تضبط 4 مسئولى مخابز استولوا على 1.5 مليون و28 طن دقيق(فيديو ) الدماطي: اتجاه الإسكان لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر يضاعف إيرادات الدولة تطوير 5 ميادين بالمنصورة.. وتصميمات جديدة لبوابات المحافظة المنتخب الوطنى بالأحمر والأبيض والأسود أمام الكونغو طاقة البرلمان تؤجل مناقشة عقوبات "الموارد الإحيائية" لمزيد من الدراسة ماعت: المدافعون عن حقوق الإنسان في تركيا يتعرضون لانتهاكات واسعة أماني أبو زيد: منطقة التجارة الحرة الأفريقية تدخل حيز التنفيذ خلال أيام غانا تتقدم 2/ 1 على بنين في الشوط الأول آمال موسى: الإسلاميون يتحملون نصيب الأسد في تخريب التجارب الديمقراطية بالمنطقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجديد حبس المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:16 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوى
 
جددت نيابة بولاق الدكرور حبس المتهم بقتل جاره بسبب سبه بأمه في بولاق الدكرور ١٥يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

"والله مكنتش اقصد أقتله.. عصبنى ونرفزني وإحنا صايمين.. كانت خناقة بس وانتهت بالقتل" بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور بالاعتراف بارتكاب الواقعة.

وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة تبين أن بها طعنة في الصدر، كما انتقلت لمسرح الجريمة وعثرت على آثار دماء، وتم التحفظ على أداة الجريمة "مطواة" وتواصل النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان للحادث للوقوف على ملابساته.

وقال أحد الشهود: إن المجنى عليه كان يسير في الشارع، والمتهم قال له: بتبصلى كده ليه.. فرد عليه: وأنت مالك وشتمه بأمه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وانتهت بالقتل.

وأنهى عاطل حياة جاره وسط الشارع قبل الإفطار في نهار رمضان بمنطقة بولاق الدكرور، بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب سخرية أحدهما من الآخر، وتم القبض على المتهم.

وتلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل شاب في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين آخر.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص بقيادة العميد شامل عزيز مأمور قسم بولاق الدكرور، أن المجني عليه والمتهم عاطلان، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض "مطواة" من بين طيات ملابسه، وسدد بها طعنة للآخر أردته قتيلا في الحال.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم، وتم التجديد له في الموعد المحدد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات