X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
حلقة اليوم من مسلسل عروس بيروت.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 31 كاملة عروس بيروت 38.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 17 يثير اهتمام الجمهور مسلسل بلا دليل.. بلا دليل الحلقة 1 يثير اهتمام الجمهور مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٨.. عروس بيروت ٢٩ الحلقة كاملة مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦..مسلسل عروس بيروت الحلقه 5 كاملة (فيديو) مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 3 كاملة (فيديو) سقوط أمطار على المعادي ومدينة نصر نائب يتقدم ببيان عاجل بعد غرق بعض المحافظات بالأمطار مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي لعدم إقامة القمة بعد توقف الدوري مباشرة هاني حتحوت يناقش كواليس تأجيل مباريات الدوري في "الماتش" بايرن ميونخ يخطف فوزا مثيرا من أولمبياكوس 2/3 بدوري الأبطال ديبالا يقود يوفنتوس لخطف فوزا صعبا من لوكوموتيف موسكو 1/2 باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيزة تستجيب لـ97% من بلاغات المواطنين الخاصة بالمياه والنظافة والإشغالات

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:44 م
اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المواطن عليه دور رقابى هام لمعاونة المحافظة في الإبلاغ عن أي مشكلات أو معوقات لمتابعتها والعمل على سرعة حلها سواء تتعلق بمخالفات البناء أو إهدار مياه الشرب أو وجود مخلفات رتش وقمامة وإشغالات.

وأضاف أن المحافظة تلقت 2000 بلاغ وشكوى من المواطنين من خلال غرفة العمليات بالديوان العام خلال الشهر الماضي وتم التعامل مع 97% من البلاغات والشكاوى الواردة وجار المتابعة لاستكمال حل باقى المشكلات التي تم استقبالها من المواطنين.

وأوضح راشد أن عدد البلاغات التي تلقتها المحافظة خلال الشهر الماضى يعد هو الأكبر على الإطلاق ويرجع ذلك إلى ثقة المواطنين بالمحافظة لقدرتها على التعامل مع البلاغات وإزالة أي مشكلات.

وأشار إلى أن البلاغات تنوعت ما بين أعطال بالكهرباء وانقطاعات أو ضعف بالمياه ووجود تعديات واشغالات ومخالفات بناء وتصدعات ونظافة.

ولفت المحافظ إلى أن نسبة البلاغات الواردة من المواطنين بالأحياء أعلى من نسبة البلاغات والشكاوى الواردة من المواطنين بالمراكز والمدن، مشيرا أن إجمالي عدد البلاغات الواردة من المواطنين بشأن مخالفات المبانى (بناء مخالف) بلغت 121 بلاغا حيث جاء حى الهرم في المرتبة الأولى بـ 38 بلاغًا وتم إزالة 34 مخالفة منها وجار استكمال إزالة باقى المخالفات ثم حى بولاق الدكرور 18 تم إزالة 16 منها وجار الاستكمال وباقى الشكاوى موزعة على الأحياء والمراكز والمدن.

كما تم استقبال بلاغات بشأن مخالفات تصدعات (انهيار سقف وتصدع وأعمال حفر وأعمال هدم) وبلغت 90 بلاغا وتم التعامل الفورى معها.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم استقبال الشكاوى والبلاغات على الرقم 114 الخاص بغرفة عمليات المحافظة وذلك على مدار اليوم.

ويذكر أن عدد البلاغات الواردة الشهر الماضى بشأن وجود إشغالات لمطاعم ومقاه ومنشأت تجارية بلغ 218 بلاغا، حيث يأتى حى العمرانية بـ 57 بلاغا تم تنفيذها بالكامل وإزالة كافة المخالفات و30 بلاغا بحى الهرم تم التعامل معهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات