X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
انتهاء مشكلة منتخب مالي بعد انتهاء أزمة الاتحاد وليد سليمان كابتن المنتخب أمام غينيا مصرع وإصابة 3 شباب في حادث تصادم بمدخل كوبري بأسيوط وفد البرلمان يتفقد مطار برج العرب "صور" فيصل الصوفي: الإخوان تشجع العنف وترفض إدانة الجهاديين والمتطرفين باريس.. أول واجهة لطائرة أحلام مصر للطيران الدولية حبس تشكيل عصابي لترويجه العملات المزورة في بولاق أبو العلا محافظ قنا: دليل الخدمات بالوحدة المحلية ساهم في تخفيض وقت الإجراءات الهواة للفنون الشعبية بالوادي الجديد تحصد المركز الثالث على الجمهورية استقرار العائد على أدوات الدين بعطاءات أذون الخزانة آجال 91 و266 يومًا النيران تلتهم شونة قمح بمركز أبو تيج في أسيوط وزير كويتي سابق: بين الإخوان والسلمية تباعد الأرض والسماء وكيل «صحة جنوب سيناء» يكلف بدراسة إنشاء أقسام لعلاج الأورام تزيين صالات مطار القاهرة بتميمة كأس الأمم الأفريقية (صور) مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: رصيد مصر من السكر يكفي لمدة 8 أشهر

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:39 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عاشور
 
أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن رصيد مصر من السكر يكفي تغطية الاستهلاك لمدة 8 أشهر.

وأضافت وزارة التموين أن متوسط الاستهلاك الشهري من السكر يتفاوت ما بين 230 إلى 240 ألف طن شهريًا.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للسكر بحضور رؤساء شركات الإنتاج وممثلي وزارة الصناعة والتجارة وممثلي وزارة الزراعة ومصلحة الجمارك والاتحاد العام للغرف التجارية وكبريات الشركات التجارية المتخصصة.

واستعرض الاجتماع موقف أرصدة السكر بشركات الإنتاج بمناسبة قرب انتهاء موسم إنتاج سكر البنجر، وتبين من واقع الأرصدة أنها تكفي استهلاك 8 شهور، ومعدل الاستهلاك الشهري يتراوح ما بين 230- 240 ألف طن شهريًا.

يذكر أن مصانع إنتاج سكر البنجر حققت زيادة في الإنتاج عن المستهدف المتوقع هذا العام مما قلل الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك.

ومن المقرر عقد اجتماع للنظر في تقدير حجم الفجوة المتوقعة ما بين الإنتاج والاستهلاك في الفترة المقبلة والتي سيتم تدبيرها من خلال الاستيراد ومن المتوقع أن تكون أقل بنسبة كبيرة عن العام الماضي.

وتم التوافق على وضع سياسات تسويقية تتفق مع السياسات العالمية لتسويق السكر وذلك لضمان الوفرة على مدار العام حتى موسم الإنتاج القادم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات