X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توافد الأهالي بعد صلاة العيد على منزل محمد صلاح بنجريج (فيديو)

الأربعاء 05/يونيو/2019 - 06:10 ص
محمد عصر
 
توافد أهالي قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في الغربية بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك لمنزل محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي للتصوير معه بعد أن منعه تجمع الأهالي من الخروج أداء الصلاة.

وكان أهالي قرية نجريج أدوا صلاة عيد الفطر المبارك في فناء المدرسة الإعدادية والتي ظل الأطفال مستيقظين منذ مساء أمس حتى صلاة العيد لمشاهدة ابن قريتهم محمد صلاح، الذي وصل في الثامنة من صباح أمس الثلاثاء لقضاء عيد الفطر مع أسرته وأقاربه.

وتوجه صلاح بعد وصوله لمقابلة عدد من أصدقائه بأحد المقاهى القريبة ثم الذهاب لمنزله للمبيت حتى وقت صلاة العيد ثم المغادرة بعدها بصحبته زوجته ونجلته لقضاء إجازة بإحدى المدن الساحلية حتى موعد انضمامه مع المنتخب.

وكان محمد صلاح وصل أمس قادما من العاصمة الإنجليزية لندن وكان بانتظاره أحد زملائه القدامى بنادي المقاولون العرب الذي رافقه خلال رحلة الإياب من مطار القاهرة وحتى منزل خاله وتحرك على الفور إلى قريته في محافظة الغربية لقضاء آخر يوم في رمضان وصلاة عيد الفطر وسط أهله وأقاربه عقب حصوله مع فريقه على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات