X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
لبلبة تكشف كواليس مشوارها الفني في قصر السينما.. غدًا بهاء أبو شقة: إدارة الأحزاب والعمل السياسي علم وفن ممنهج مد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبر زغلول صيام يكتب: تجاهل أزمات الكرة ليس في صالح أحد يا وزير؟ تفاصيل اجتماع رابطة الكليات والمعاهد اللاهوتية في الشرق الأوسط "تمريض المنصورة" تستضيف صندوق مكافحة الإدمان (صور) تأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربية خطة القوافل الطبية المجانية خلال شهر نوفمبر بالدقهلية ربط المجمعات الاستهلاكية بـ"القابضة للصناعات" إلكترونيا لمنع التلاعب الزمالك يطلب تأجيل لقاء إنبي تعرف على أول تعديل في الجولة الأولى بدوري القسم الثاني خطط "الإسكان" للتوسع في طروحات الأراضى حصر الأسر بجنوب سيناء لفتح ملفات التأمين الصحي الجديد "القليوبية" تقضى على قوائم الانتظار بالمستشفيات بدء إنشاء محور التوفيقية الجديد بالمطرية لتخفيف الضغط المرورى حبس 169 متهما بحيازة 26 كيلو بانجو 23 نوفمبر.. الحكم في دعوى إقالة وزيرة السياحة لرفضها تنفيذ حكم إلغاء "ضوابط العمرة" رقم قياسي لسواريز مع برشلونة "سعفان" في اجتماع "العمل العربية": مصر ترحب بكل العرب وبدور المنظمة الفاعل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 شروط لنجاح كحك العيد تقدمها الشيف ريمو

الأحد 26/مايو/2019 - 05:55 م
الشيف ريمو الشيف ريمو ريهام الصواف
 
مع الارتفاع الشديد في أسعار كحك العيد هذا العام، بدأت الكثير من ستات البيوت تتجه لعمله في البيت، للتوفير في الميزانية، خاصة أن ميزانية العيد تحتوي على العديد من البنود المكلفة، وعلى رأسها الملابس.

وتؤكد الشيف ريمو، خبيرة الطهي، أن نجاح كحك العيد والبسكويت، والغريبة والبيتيفور، يعتمد على بعض الأسرار التي يجب الحرص عليها عند عمل أي صنف من هذه الأصناف السابقة، والتي تبوح بها في السطور التالية.

احرصي على عدم تحميص "السمسم" المستخدم في الكعك، ولا تشتريه محمصا، اشتريه فاتح اللون، حتى لا يحترق في الكحك.

احذري شراء سكر البودرة الجاهز، حتى لا تقعي في الأنواع المغشوشة، والتي يضاف إليها النشا، مما يجعل الحلويات جافة، حتى إذا استخدمتي مقادير مجربة فاطحنيه في البيت أفضل.

عند إضافة الكاكاو للعجين، قللي الدقيق في المقابل، حتى لا تجدين الحلويات وقد أصبحت صلبة ومتحجرة.

يحب استخدام الكاكاو الخام، حتى لا يكون مضافا إليه السكر والنشا.

عند عمل الغريبة، احرصي على وضعها في الثلاجة، وهي مغطاة، وبعد فترة ابدأي في أخذ قطعة قطعة من العجين، فهذه الحيلة ستجعلها لا تضاعف حجمها عند الخبز.

وأخيرا استخدمي نوع دقيق مضمون ومجرب، لأن الدقيق أحيانا يكون رديئا، وقد يطرد السمن أو الدهون، وينتج عن ذلك تصلب المخبوزات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات