X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اسعار الرخام والجرانيت اليوم 22 / 9 / 2019 اسعار الطوب اليوم 22 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 22/ 9 / 2019 اسعار الألبان اليوم 2019/9/22.. والسائب يسجل 14 جنيها وفد برلماني يختتم زيارته لموسكو بلقاء نائب وزير الخارجية الروسي «ربيعة» يعود لقيادة دفاع الأهلي أمام سموحة اليوم.. «فايلر» يضع خطة الأهلي لمواجهة سموحة توقعات بوصول ركاب القطارات إلى ٢ مليون يوميا مع بدء الدراسة ارتفاع التبادل التجاري بين مصر وأمريكا 8% خلال النصف الأول من العام نائب محافظ القاهرة: تسكين 533 أسرة في "روضة السيدة" عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية إحالة رئيس متابعة "تعليم جرجا" للمحاكمة التأديبية (مستند) سامح عبد الحميد: فضائيات الإخوان تعيش على "سبوبة التهييج" الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام" محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة التجارة بنات مع بداية العام الدراسى (فيديو) قيادات الشرطة والأجهزة التنفيذية بصحبة أبناء الشهداء في أول يوم دراسي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدافع توتنهام يحذر محمد صلاح من تكرار إصابة راموس

السبت 25/مايو/2019 - 07:42 م
محمد صلاح وراموس محمد صلاح وراموس أسامة حافظ
 
أكد دافنسون سانشيز مدافع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزية من إمكانية تكرار التدخل القوى الذي قام به سيرجو راموس مدافع ريـال مدريد مع محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سانشيز في تصريحات صحفية اليوم السبت: " لا أهتم بما سيقوله الناس، إن كان عليّ أن ألتحم واصطدم بالخصم فسأفعل ذلك ولن اهتم. كرة القدم لا تحتوي فقط على قطع الكرة أو تشتيتها بدون لمس الخصم، لا إن استخلصت الكرة وكان الخصم ضحيةً لذلك فأنا أشفق على الخصم".

وأضاف :"هذا نهائي وما يهم في النهائي هو الفوز لا يمكن أن تنتظر أن يكون الخصم أفضل منك أو أن تدعهم يلعبون كرتهم. سنبدأ المباراة بقوة وشدة، هكذا تكون النهائيات".

وتابع :"راموس يتمتع بتلك الشخصية التي تحتاجها لشغل مركز قلب الدفاع، أنا أشاهد فيديوهات له وباريتزي ومالديني وأشاهد قوتهم، أحيانًا، لا يكون لعب كرة القدم كافيًا، عليك أن تفعل أكثر من ذلك، عليك أن تركض أكثر وتلتحم أكثر. إن لم نستطع لعب كرتنا فلابد أن يكون لدينا حل آخر".

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية من سيرجو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي وغاب على أثرها لأسبوعين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات