X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سائق يرفع دعوى نفي نسب: "ابني إزاي وأنا شايل البروستاتا"

الإثنين 27/مايو/2019 - 09:58 ص
سائق يرفع دعوى نفي فاطمة طارق
 
وقفت "حنين" ربة منزل، بالعقد الثاني من العمر، في محكمة زنانيري ممسكة بيدها حافظة مستندات وطفلة لا يتعدى عمرها السادسة، وذلك أمام قاعة 134 بمحكمة أسرة التجمع الخامس. 

وقالت "حنين": "تعرفت على زوجي عن طريق أحد أقاربي، وكان طيب القلب، ولكنه بعد الزواج بـ6 أشهر شعرت بالإجهاد والتعب من طباعه فهو  يكثر من سؤالي عن  علاقتي  بأقاربي الشباب وجيراني من الرجال فتارة يقول لي أنا رأيتك تتحدثين مع جارنا فما هي مشاعرك تجاهه؟ وأسئلة غريبة من ذلك القبيل التي لا يوجد لها إجابة لدى".

اختارت "حنين" أن تتحمل تلميحات زوجها واعتبرتها غيرة زائدة منه ودليل على حبه لها وخضعت لأوامره في عدم زيارتها لأهلها أو شراء احتياجات المنزل إلا برفقة شقيقته الصغرى أو برفقته دون نقاش، راضية بما قسمه الله لها من رزق زوجها "كريم"، الذي يعمل سائق، وراضية بالمعاملة القاسية التي يعاملها بها، إلى أن طفح بها الكيل في إحدى المرات، عندما فوجئت بزوجها يعتدي عليها بالضرب عندما أخبرته أنها حامل قائلا: "يا خاينة.. مش من صلبي، أنا شايل البروستاتا من سنين في حادثة".

وقررت "حنين" تخليص نفسها من الحياة معه والحفاظ على ما تبقى من كرامتها وأطفالها وذهبت لمنزل والدها طالبة للطلاق من زوجها، وبالفعل قام بتطليقها.

واستطردت الزوجة: "طفح بى الكيل بعد كل هذه الإهانات فلم أعد أتحملها حتى فوجئت بإعلان المحكمة بحضوري جلسة دعوى نفي نسب التي أقامها زوجي ضدي لنفي نسب طفلته".

وقررت المحكمة تأجيل الدعوى، لجلسة 29 مايو لسماع الشهود من الطب الشرعي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات