X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
داني جوردان يدعم منتخب الأولاد قبل انطلاق امم أفريقيا حملة أمنية تضبط 7 أطنان من الأسلاك وأبراج الكهرباء داخل مخازن خردة بأسوان اتهام تايلور سويفت بالسرقة.. اعرف السبب غرفة السياحة: رسوم حماية النيل تهدد المراكب العائمة بالصعيد الآثار: مسار للمكفوفين بالمتحف المصري بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في المنيا.. السبت الزمالك يفحص محمود عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل "الرقابة المالية" تصدر قرارا بتعريف عضو مجلس الإدارة المستقل الأمن يداهم مصنع مبيدات زراعية مغشوشة بالغربية الأوقاف: افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدة "الداخلية" ترفض منح الجنسية المصرية لفلسطيني رئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات ضمن منظومة النقل الداخلي "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتأذن لـ43 بالتجنس بأجنبية "إسكان النواب" تناقش مشكلات الإسكان الاجتماعى والعشوائيات كشف غموض سرقة فيلا رجل أعمال في الشيخ زايد اسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر الأزهر يشارك في مؤتمر عالمي عن دور"أبي حنيفة" في خدمة الفقه الإسلامي رئيس حي الوراق: حملات دورية لمتابعة نظافة محور روض الفرج عاطف فاروق يكتب: التحقيق مع قيادات الشئون القانونية بمحافظة القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد واقعة محطة السادات.. المترو يكشف أسباب الدفع بقطارات إضافية على الخطين الأول والثاني

الجمعة 24/مايو/2019 - 12:59 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد شحاته
 
دفعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، بعدد من القطارات الإضافية على الخطين الأول والثانى للمساعدة في تخفيف الزحام بالمحطات.

وكشف أحمد عبد الهادى المتحدث باسم الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، أسباب الزحام بالمحطات، مشيرا إلى أن السبب طبيعي لكون اليوم هو نهاية الأسبوع وما يتبعه من حركة كبيرة للركاب.

وأكد أن حركة القطارات منتظمة على الخطوط الثلاث للمترو ولم تشهد محطات المترو أي أعطال تذكر نهائيا، ويتم مراقبة التشغيل على مدار الساعة من خلال غرفة التحكم المركزية للمترو.

كان مصدر أمني كشف تفاصيل حالة الفزع التي انتابت ركاب أحد قطارات المترو بمحطة السادات.

وقال المصدر: إن أحد قطارات المترو تعطل بمحطة مترو السادات وكان خلفه قطار آخر على نفس الخط مما أدى إلى حالة من الفزع لدى ركابه خشية الاصطدام به وحاولوا النزول منه ولم يحدث أي تصادم أو اشتعال لحريق.

وتابع المصدر أن الحالة الأمنية مستقرة تماما بجميع المحطات.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولت أنباء عن وقوع اصطدام بمحطة مترو السادات وهو ما تبين عدم صحته.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات