X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم الرقابة المالية تصدر بيانا بشأن عرض الشراء الإجباري لـ"فيون" البحث عن جثة شاب سقط في البحر بالإسكندرية انفصال كاميلا كابيلو عن حبيبها ماثيو هاسي المشدد١٠ سنوات للمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتين اخبار ماسبيرو.. الإمام الشافعي سهرة درامية على "صوت العرب" "قومي المرأة" بأسيوط يسلم 123 شهادة أمان للمرأة المعيلة تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» لـ26 سبتمبر جوردن وودز تستغل أزمتها مع عائلة كارداشيان للترويج لمجموعتها الجديدة طلاب ثانوي بإسنا: «امتحان الكيمياء طويل والجغرافيا سهلة» (صور) تأخر رحلتين بمطار القاهرة وإلغاء إقلاع أخرى لقلة الركاب طالب بالقليوبية: «الكيمياء في مستوى الطالب المرتفع وأنا مستويا منخفض» افتتاح بنك الدم التجميعي بمستشفى نبروه المركزي بتكلفة 6 ملايين جنيه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 12:24 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه نهال دوام
 
أدلى المتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه باعترافات أمام مباحث طوخ بمحافظة القليوبية، حول ارتكاب جريمته حيث أكد المتهم أنه اقترض مبلغ مالي من المجني عليه لحاجته الملحة والأخير استغل ظروفه واقرضه بالربا إلى أن وصل المبلغ إلى 50 ألف جنيه ولم يستطيع رده.

واكمل المتهم أنه تعثر في السداد ورفض المجني عليه إسقاط الفوائد المتفق عليها فعقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص منه وذلك بأن قام باستدراجه إلى المقهى إدارته بحجة التسامر معه والمبيت رفقته وعقب خلوده للنوم قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا "شومة" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

واكمل المتهم أنه عقب ذلك قام بنقل الجثة داخل سيارة خاصة بأحد عملائه والذي كان يقوم بعمل بعض الإصلاحات الفنية بها وإلقائها برشاح " نامول سنهره" طريق الوزيردائرة المركز.

كان تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ اخطار من محمد م م 24 عاما مندوب بشركة أدوية ومقيم دائرة المركز بغياب والده محمد م ع 62 عاما تاجر أدوات منزلية عن مسكنه منذ 3 أيام تقريبًا.

وانتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية وتم وضع خطة بحث لسرعة كشف غموض واقعة اختفاء المذكور.

وقد وردت معلومات أكدتها التحريات بأن آخر مشاهدات تم رصدها للمجنى عليه كانت رفقة أشرف ا ع صاحب كافيتريا وكهربائى سيارات.

تمكن المقدم أحمد سامي رئيس المباحث من ضبط المتهم، بمواجهته بما ورد من معلومات أكدتها التحريات أقر بصحتها وأن هناك خلافات بينهما على تعاملات مالية على اثر استدانة المتهم لمبلغ مالى وقدرة 50 ألف جنيه بفوائد شهرية.

وأضاف أنه قام بالاستيلاء على هاتف المتهم المحمول والذي قام بالتصرف فيه بالبيع، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن رمى وتم نقلها لمشرحة مستشفى بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وباستدعاء المبلغ "نجل المجنى عليه " تعرف على الجثة وقرر أنها لوالده المتغيب.

وارشد المتهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وتم التحفظ عليه واتخاذ إجراءات البحث عن المجنى عليه في حينه.

وتحرر المحضر رقم 4891 لسنة 2019م إداري مركز طوخ وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات