X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية تأجيل محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" لـ11يناير "الرقابة المالية" تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. الإثنين ليفربول يدعم لاعبيه أمام برنموث اليوم: الريدز في صعود "نيويورك تايمز": فضائح الرشوة تطارد مونديال قطر 2022 تأجيل قضية الطفلة فاطمة ضحية الاغتصاب بالدقهلية لأول مارس الإنتهاء من إنشاء محطات طلبمات رفع باستثمارات 1.3 مليار جنيه "معلومات الوزراء" يُنظم فعاليات اجتماع الشراكة العربية للحدّ من مخاطر الكوارث



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادي إخواني: الجماعة تتعامل بمنطق هزلي مع دعوات إعلانها «إرهابية»

الإثنين 20/مايو/2019 - 11:55 م
شعار الإخوان شعار الإخوان أحمد فوزي سالم
 
هاجم محيي عيسى، القيادي المنشق مؤخرًا، عن جماعة الإخوان الإرهابية، قيادات التنظيم، مؤكدًا أنهم لايأخذون سعي ترامب لإعلان الإخوان جماعة إرهابية بمأخذ الجد، ولايزال التنظيم يتعامل معها بمنطق «هزلي».

وأوضح في تصريح لأحد المواقع المعارضة للقيادات، أن الجماعة ساهمت إلى حد كبير بقصد أو بغير قصد في اتخاذ الإدارة الأمريكية هذا التوجه، مؤكدًا أن صمت الإخوان المريب على تصريحات ومقالات من يدعون أنهم أنصار الشرعية، من أمثال آيات عرابي، ووجدي غنيم، وغيرهم، أدى لمقدمات منطقية لمثل هذا القرار الخطير.

وأكد عيسى، أن الجماعة فشلت في تكوين جبهة تستطيع التواصل مع الإدارات الغربية والأمريكية، لمعرفة دوافع القرار، وتقديم حجتها ضده، لافتا إلى أن القرار حال صدوره سيكون سيفا مسلطا على رقاب الجماعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات