X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. تفاصيل الاستفادة من أسهم "صوت القاهرة" في شركة خاصة للمرة الأولى في مصر.. نجاح كبير لأندية وادي دجلة في تنظيم بطولة CIB PSA World Tour finals 2019 للإسكواش نقابة الصحفيين تدين هجمات الإرهاب بسيناء وتنعى شهداء الشرطة محافظ الفيوم يبحث التعاون مع وفد أوروبي لزيادة إنتاج المحاصيل إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم الرقابة المالية تصدر بيانا بشأن عرض الشراء الإجباري لـ"فيون" البحث عن جثة شاب سقط في البحر بالإسكندرية انفصال كاميلا كابيلو عن حبيبها ماثيو هاسي المشدد١٠ سنوات للمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتين اخبار ماسبيرو.. الإمام الشافعي سهرة درامية على "صوت العرب" "قومي المرأة" بأسيوط يسلم 123 شهادة أمان للمرأة المعيلة تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» لـ26 سبتمبر جوردن وودز تستغل أزمتها مع عائلة كارداشيان للترويج لمجموعتها الجديدة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"بطاقة حمراء" من كريستيانو رونالدو لأنطونيو كونتي

الإثنين 20/مايو/2019 - 02:15 م
DEUTSCHE WELLE
 
يعد أنطونيو كونتي من أبرز المرشحين لتولي قيادة يوفينتوس الإيطالي، فقد سبق له بين موسمي 2011 و2014 أن تولى سفينة "السيدة العجوز" وفاز معه بلقب الدوري ثلاث مرات، غير أن نجمًا من عيار ثقيل يعارض هذا الخيار.

وكشفت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية اليوم الإثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحركة عفوية عند سماعه اسم المرشح لخلافة المدرب ماسيميليانو أليجري، كانت واضحة للتعبير عن امتعاضه من هذا الخيار، ويتعلق الأمر بالمدرب أنطونيو كونتي، الذي سبق له وأن قاد سفينة اليوفي الإيطالي من موسم 2011 إلى 2014.

وحسب الصحيفة الإيطالية، فإن رونالدو يخشى من فلسفة كونتي البراغماتية التي تتقاطع مع طريقته هو في اللعب. في المقابل، يتمنى نجم ريـال مدريد السابق بالدرجة الأولى العمل إلى جانب مدرب بايرن ميونيخ السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أو مع مواطنه جوزيه مورينيو.

والإشكال أن أنشيلوتي متعاقد حاليًا مع فريق نابولي إلى نهاية موسم 2021، أما مورينيو فيصعب على إدارة النادي اقناع جماهير "السيدة العجوز" بمدرب سبق له وأن مرّ من بيت الغريم إنتر ميلان، وذلك ما بين 2008 و2010.

في المقابل، هناك إجماع من نائب رئيس النادي بافيل ندفيد ومدير الكرة فابيو باراتيتشي على التعاقد مجددًا مع كونتي، الذي أقاله تشيلسي الإنجليزي قبل نحو 10 أشهر.

يذكر أنه كان هذا هو ذات الثنائي الذي قرر عدم استمرار أليغري رغم الدعم الذي يحظى به من رئيس النادي أندريا أنييلي، والسبب يعود إلى فشل الفريق في تجاوز ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام أياكس الهولندي 1-2 في الإياب، بحسب ما تناقلت تقارير إعلامية إيطالية متطابقة.

ولم تشفع لأليغري، الذي قاد آخر مباراة له مع الفريق الأحد، الألقاب الخمسة المتتالية التي أحرزها في الدوري خلال مواسمه الخمسة مع "السيدة العجوز"، أو الأربعة المتتالية في الكأس ولا حتى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات