X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
المشدد 10 سنوات لعامل متهم بالسرقة والشروع في القتل بالمرج مصرع طفل غرقًا بترعة مسهلة في الغربية مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين قبطى يشارك في إفطار الصائمين على صحراوى قنا (صور) رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام مسلسل ولد الغلابة الحلقة 20.. أحمد السقا يخرج من مأزقه مع ضابط الشرطة رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل مطار القاهرة دعاء الإفطار في 20 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج محافظ الفيوم يبحث مع الصيادين مشكلات حظر الصيد ببحيرة قارون (صور) إحالة نائب محافظ الإسكندرية في "غسيل الأموال" لمحكمة الاستئناف مليار جنيه تكلفة تنفيذ محطة محولات نجع حمادي في قنا العثور على جثة مجهولة في مياه ترعة "الإبراهيمية" ببني سويف طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة الزمالك يرفض الإفصاح عن قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية احياء ليلة القدر 2019 | عمرو خالد يوضح كيفية احياء ليلة القدر إنشاء مركز لتدوير المخلفات بجامعة بني سويف





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يويفا يقرر التصعيد قضائيا ضد مانشستر سيتي.. تعرف على السبب

الخميس 16/مايو/2019 - 04:10 م
مانشستر سيتي مانشستر سيتي محمد سيد
 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تم تحويله إلى غرفة قضائية مستقلة، بعد تحقيق في انتهاكات مزعومة للوائح اللعب المالي النظيف.

وفتح الاتحاد الأوروبي "يويفا" تحقيقا في مارس الماضي، حول انتهاكات محتملة من مانشستر سيتي، بعد أن ذكرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية، أن ملاك النادي قاموا بتضخيم عقود الرعاية، من أجل الامتثال لمتطلبات اللوائح.

وقال يويفا، في بيان: "كبير محققي جهاز المراقبة المالية للأندية، إيف ليتيرم، قرر تحويل نادي مانشستر سيتي إلى الغرفة القضائية التابعة للجهاز، بعد انتهاء التحقيقات".

وأصدر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بيانا، قال فيه: إن النادي يشعر بخيبة أمل، لكن ليس مندهشا للأسف، من الإعلان المفاجئ عن تحويله إلى غرفة قضائية".

ولوائح اللعب المالي النظيف هدفها منع الأندية، من تلقى مبالغ مالية غير محدودة، عن طريق عقود رعاية متضخمة، من منظمات لها صلة بملاكها.

وقد تتعرض الأندية التي تنتهك هذه اللوائح، للحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات