X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
الآن.. سعر الدولار في مصر تحديث يومي "مصر للطيران" توقع اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الأوكرانية تكليف أحمد المسدي بتولي منصب مدير فرع التأمين الصحي بالقاهرة الوزراء: إلغاء وحدة تسعير المعاملات الضريبية بمصلحة الضرائب "شائعات" اسعار الحديد والأسمنت اليوم 23/ 5 / 2019 ضبط عصابة سرقت 700 ألف جنيه من سيارة مواطن بالمعادي لاعب الأهلي مطلوب في دجلة.. تعرف على التفاصيل الحداية لا تلد كتاكيت ضبط مليونين و410 آلاف وحدة ألعاب نارية بالجمالية قبل عيد الفطر محاكمة الرئيس القانوني وآخرين بإحدى شركات "القابضة للنقل البحري" تعرف على أقدم كنائس وأديرة الفيوم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية برقم الجلوس إثارة الأزمات سر استبعاد حارس مرمى الإسماعيلي من قائمة المنتخب نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس | تعرف على التفاصيل توريد ١١٦ ألفا و٨٢٨ طن قمح لصوامع كفر الشيخ حتى الآن تخصيص 77 فدانا لإنشاء أول مشروع عمراني متكامل بمدينة ناصر بأسيوط لجنة الحكام توافق على استقدام حكام أجانب للجونة والإسماعيلي دير مارجرجس في الدقهلية.. شاهد على رحلة العائلة المقدسة (فيديو) "الإسكان" تعتمد تخطيط 33.908 فدان بحدائق أكتوبر لإنشاء مشروع عمراني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حزب المحافظين ببريطانيا يحدد موعدا نهائيا لتنحي رئيسة الوزراء

الخميس 16/مايو/2019 - 07:47 م
إيمان الحديدي
 
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس، أن أعضاء بارزين بحزب المحافظين الحاكم في بريطانيا سوف يحددون اليوم، موعدا نهائيا لكي تحدد رئيسة الوزراء تيريزا ماي موعدا للتنحي عن منصبها أو مواجهة تصويت جديد بالثقة.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإنها من المتوقع أن تلتقى ماي، بالرئيس التنفيذي للجنة 1922 بالحزب المحافظ، لتقوم بتنظيم التصويت على قيادة الحزب، وسط مشاركة أعضاء محافظين بمجلس العموم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال فشلت ماي في تحديد موعدا للتنحي عن منصبها، فان النواب المحافظين البارزين سوف يخبرونها باحتمالية إجراء نواب الحزب تصويت بالثقة في 12 يونيو المقبل.

وأظهر استطلاعات الرأي التي صنفت مؤخرًا حول نجاة رئيسة وزراء بريطانيا هذه المرة هي الأسوأ على الإطلاق، حيث انخفض دعم حزب المحافظين إلى 25 % - وهو الأدنى منذ 17 عامًا، وفقًا لاستطلاع "Ipsos MORI".

ومن جانبه بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كشف كبير حزب المحافظين، بوريس جونسون، الذي فشل في أن يصبح زعيمًا في عام 2016 عندما حصلت السيدة على الوظيفة، نواياه اليوم، بأنه في حال سقوط تريز ماي، سيكون هو من يخلفها على منصب رئاسة الوزراء، وأن تدخله سوف يأتي مع انتهاء اجتماع لجنة المحافظين عام 1922 الذين يناقشون مستقبل السيدة ماى.

وكانت ماي قد تعهدت بالتنحي عن منصبها في حال حصلت على موافقة برلمانية على الاتفاق، الذي توصلت إليه من أجل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، كما أن حلفائها من المحافظين في دعمها، حيث حذر وزير العدل ديفيد جوك من أن تغيير زعيم الحزب لن يحل مشاكله بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

جدير بالذكر أن ماي أعلنت أمس الثلاثاء، عن خططها للطلب من البرلمان الموافقة على تطبيق اتفاق الخروج مطلع يونيو المقبل، عقب إجراء مباحثات مع زعيم حزب العمال المعارض جيرمي كوربن، على الرغم من أن النواب رفضوا الاتفاق، الذي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي، ثلاث مرات قبل سابق.

حزب المحافظين ببريطانيا يحدد موعدا نهائيا لتنحي رئيسة الوزراء
حزب المحافظين ببريطانيا يحدد موعدا نهائيا لتنحي رئيسة الوزراء

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات