X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
"لابد أن تكون هي الجنة" يحصد جائزة الاتحاد الدولي للنقاد بمهرجان كان بث مباشر لختام مهرجان كان السينمائي الدولي (فيديو) المشدد 10 سنوات لعامل متهم بالسرقة والشروع في القتل بالمرج مصرع طفل غرقًا بترعة مسهلة في الغربية مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين قبطى يشارك في إفطار الصائمين على صحراوى قنا (صور) رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام مسلسل ولد الغلابة الحلقة 20.. أحمد السقا يخرج من مأزقه مع ضابط الشرطة رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل مطار القاهرة دعاء الإفطار في 20 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج محافظ الفيوم يبحث مع الصيادين مشكلات حظر الصيد ببحيرة قارون (صور) إحالة نائب محافظ الإسكندرية في "غسيل الأموال" لمحكمة الاستئناف مليار جنيه تكلفة تنفيذ محطة محولات نجع حمادي في قنا العثور على جثة مجهولة في مياه ترعة "الإبراهيمية" ببني سويف طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة الزمالك يرفض الإفصاح عن قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ شمال سيناء يفتتح توسعات مدرسة إعدادية ببئر العبد

الخميس 16/مايو/2019 - 03:15 م
اللواء دكتور محمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محمد عبد العظيم
 
افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، يرافقه المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، توسعات مدرسة الشهيد رائد عمرو فريد عبد الظاهر سعيد الإعدادية المشتركة بقرية الكرامة بمركز بئر العبد.

وأكد المحافظ على أن التوسعات التي جرت بالمدرسة بمبادرة كريمة من قوات شرق القناة، مشيرا إلى أن قوات شرق القناة قامت أيضا برفع كفاءة معهد أزهري في قرية بالوظة.

وجه المحافظ التحية إلى قوات شرق القناة بشكل عام والقوات المسلحة بشكل خاص، حيث تقوم يد بالبناء ويد بحمل السلاح.. مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالشيخ زويد ورفح خلال النصف الثاني من شهر رمضان،لخدمة التنمية المجتمعية.

بدورها أكدت المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على أن التوسعات الجديدة تضم عدد من الفصول الدراسية، وحجرات للمعلمين ومعامل للحاسب الآلي والعلوم وحجرة مجال زراعي وصناعي ومكتب أخصائي اجتماعي وحجرة زائره صحية، مشيرة إلى أن المدرسة تضم 128 طالبا وطالبة.

حضر حفل الافتتاح كل من ايهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أحمد سالم، رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بشمال سيناء، سليمان سالم، مدير إدارة بئر العبد التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القبائل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات