X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رونالدو يحث يوفنتوس على ضم 3 نجوم من برشلونة

الخميس 16/مايو/2019 - 01:17 م
DEUTSCHE WELLE
 
يبدو أن كريستيانو رونالدو عاقد العزم على الفوز بكل الألقاب الممكنة مع يوفنتوس، وحث النجم البرتغالي إدارة "السيدة العجوز" على ضم 3 نجوم من برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

ومع إسدال الستار على أغلب الدوريات الكبرى في عالم كرة القدم، تدخل الفرق الأوروبية قريبًا في مرحلة الإعداد للموسم المقبل، وذلك بتدعيم صفوفها بلاعبين يمتلكون الجودة المطلوبة، من أجل تحقيق كل الألقاب الكروية الممكنة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ويأتي يوفنتوس على رأس الأندية، التي من المنتظر أن تدخل سوق الانتقالات الكروية بقوة، لاسيما مع تبخر حلم "البيانكونيري" في التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن الفريق منذ عدة سنوات.

وفي هذا الشأن، يشير موقع صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة فريق يوفنتوس التعاقد مع ثلاثة نجوم من فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يرى الدولي البرتغالي أن هؤلاء النجوم قد يُعطون الإضافة المطلوبة للفريق الإيطالي العملاق.

وأفاد موقع "ديلي ستار" أن أول هذه النجوم هو متوسط ميدان "البلوغرانا" إيفان راكيتيتش، فالدولي الكرواتي واحد من أحسن اللاعبين في العالم في مركز الوسط، وانتقاله إلى "السيدة العجوز" من شأنه أن يعطي دفعة قوية للفريق. بالإضافة إلى ذلك، لا يمانع برشلونة في بيع راكيتيتش في "الميركاتو" الصيفي خاصة بعد التعاقد مع نجم أياكس أمستردام فرينكي دي يونغ.

أما الاسم الثاني، فهو المدافع الفرنسي الصلب صامويل أومتيتي، الذي فقد مكانته في تشكيلة برشلونة الرسمية هذا الموسم. ويحتاج يوفنتوس في أقرب وقت ممكن إلى لاعب من طينة أومتيتي، لاسيما مع تقدم السن بكل من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني.

وتابع نفس المصدر أن آخر اسم اقترحه رونالدو على إدارة يوفنتوس، هو حارس برشلونة الثاني ياسبر سيليسين، الذي يطمح في الانتقال إلى ناد آخر في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب جلوسه الدائم على دكة بدلاء الفريق الكتالوني.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات