X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. "وهبت لك الخلق برا ورحمة" دعاء النقشبندي بالإذاعة

الخميس 16/مايو/2019 - 01:08 م
النقشبندى النقشبندى السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم الخميس، بث شبكة البرنامج العام دعاء يوم ١١ رمضان للشيخ سيد النقشبندي بعنوان "وهبت لك الخلق برا ورحمة" عقب أذان المغرب بالإذاعة.

وتمثل كلمات الدعاء مناجاة من المبتهل الأشهر للمولى سبحانه بصوت ملائكي يسحر القلوب خاصة، وأن النقشبندي له طريقة خاصة في الأداء ومدرسة متفردة بذاتها عن غيره من المبتهلين على مدار التاريخ.

ويذاع الدعاء بعد أذان المغرب مباشرة ولمدة 5 دقائق من إخراج فتح الله الصفتي، وذلك استمرارا لـبثّ ٣٠ دعاءً يوميا على مدار الشهر الفضيل تتضمن مناجاة للمولى، سبحانه وتعالى، وابتهالات للنقشبندي الذي يعتبر ملك ذلك النوع من الفن.

ويعد الشيخ سيد محمد النقشبندي (7 يناير 1920 - 14 فبراير 1976) أستاذ المداحين، وصاحب مدرسة متميزة في الابتهالات، وأحد أشهر المنشدين والمبتهلين في تاريخ الإنشاد الديني، يتمتع بصوت يراه الموسيقيون أحد أقوى وأوسع الأصوات مساحة في تاريخ التسجيلات.

يذكر أن شبكة البرنامج العام تعتبر أدعية الشيخ النقشبندي من الثوابت الرمضانية التي تحويها الخريطة البرامجية للإذاعة في أيام الشهر الفضيل ودون تنازل عن وجودها مطلقا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات