X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
"قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تليفزيون يفهم اللهجتين الإماراتية والسعودية من LG

الخميس 16/مايو/2019 - 09:57 ص
 تليفزيون إل جي تليفزيون إل جي رضا علي
 
أطلقت شركة إل جي أول تليفزيون يدعم الذكاء الاصطناعي، ومزود بخدمة التعرف على الكلام بالعربية، بفضل خوارزمية تعلم دقيقة، تتيح مستوى أعلى من جودة الصورة والصوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وأصبح من السهل ميزة التعرف على الكلام بالعربية من خلال التحدث أمام جهاز التحكم عن بعد دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.

ويتعرف التليفزيون على سياق الكلام، ويستجيب للطلبات المعقدة بلغة طبيعية، دون أن يضطر المستخدم إلى تكرار سلسلة من الأوامر للحصول على النتائج المرجوة.

وتطلق إل جي تلفزيوناتها المدعمة بالذكاء الاصطناعي الجديدة في الإمارات الصيف المقبل، وستدعم العربية الفصحى، إضافةً إلى اللهجتين السعودية والإماراتية.

وتخطط إل جي أيضًا لتقديم دعم مماثل للهجة المصرية في وقت لاحق من العام الجاري.

وإضافة إلى دعم اللغة العربية، سيتوفر في طرازات تليفزيون 2019 دعم مدمج للتعرف على الكلام بلغات أخرى مثل الإنجليزية، والفرنسية، والبرتغالية، والإسبانية، والروسية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات