X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدربون على كف عفريت.. «فالفيردي» مهدد بالطرد من برشلونة.. و«أليجري» خارج يوفنتوس.. باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يتصارعان على «مورينيو».. وفشل توخيل وكوفاتش ضمن الأسباب

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:35 م
فالفيردي فالفيردي محمد سيد
 


انتهى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، كما يتبقى جولة واحدة فقط في بقية الدوريات الأوروبية الكبرى كالإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، كما يتبقى في إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، ونهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو الجاري.

وبعد زخم هذا الموسم أصبح هناك عدد من مدربي الأندية الأوروبية الكبيرة على كف عفريت، ويقتربون من الرحيل عن تدريب فرقهم بسبب النتائج التي حققوها خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إرنستو فالفيردي
على رأس تلك القائمة «فالفيردي» المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وهو أكثر مدربي الأندية الأوروبية الكبيرة المرشح للرحيل عن البرسا عقب نهاية مباريات الدوري الإسباني الذي يتبقى له جولة واحدة فقط، حيث ضمن الفريق الكتالوني التتويج باللقب قبل نهايته بعدة جولات.

وما يجعل فالفيردي قريبا من الرحيل هو الخروج المهين لفريق برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث تغلب البرسا في ملعبه 0/3 ذهابا وخسر إيابا 0/4، كما خرج مبكرا أيضا في الموسم الماضي بدوري الأبطال أمام روما بالهزيمة 0/3 في إيطاليا حيث كان فائزا في كامب نو 2/4، وهناك أكثر من مدرب مرشحا لخلافته مثل، كومان وإريك تين هاج الهولنديين وأليجري وكيكي سيتيين.

ماسيمليانو أليجري
الأمر ذاته ينطبق على «أليجري» المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي والذي أصبح على كف عفريت، بعد فشله في قيادة اليوفي للفوز بدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من تتويجه بالدوري الإيطالي مبكرا.

وخرج يوفنتوس مبكرا من دوري أبطال أوروبا على يد اياكس امستردام الهولندي بالخسارة في إيطاليا بملعبه 1/2 بدور ال8، وعلى الرغم من انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق في بداية الموسم، وسيكون أنطونيو كونتي أبرز المرشحين لخلافته في تدريب يوفنتوس.

توماس توخيل
كما تشمل القائمة الألماني توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي خرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الرغم من فوز باريس سان جيرمان 0/2 ذهابا في إنجلترا، وخسر على ملعبه من اليونايتد 0/3 بفرنسا.

وفشل توخيل في تحقيق أهداف إدارة النادي الباريسي في التاهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب، خاصة أن الفريق يضم نجوم كبار مثل نيمار ومبابي وكافاني ودي ماريا، وسيكون البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي أنطونيو كونتي المرشحان الأبرز لخلافة توخيل في سان جيرمان.

نيكو كوفاتش
الكرواتي كوفاتش مدرب بايرن ميونخ بات أيضا قريبا من الرحيل عن تدريب الفريق البافاري، خاصة لفشله في الفوز بالدوري مبكرا وينتظر حتى الجولة الأخيرة.

بالإضافة لخروجه المبكر من دوري الأبطال بالخسارة في ملعبه من ليفربول بنتيجة 1/3 في دور ال16 بعد تعادله سلبيا في إنجلترا.

ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو أكثر المرشحين لتدريب بايرن ميونخ خلفا لنيكو كوفاتش.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات