X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استكمال إعادة محاكمة ٣ متهمين باستعراض القوى بـ"ألتراس أهلاوي" الإجراءات المتبعة للحصول على قيد واقعات الزواج أو الطلاق 9 تغطيات لمخاطر نوعية بوثيقة «الأخطار الخاصة».. تعرف عليها للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق نائب يكشف حالات تقنين وضع اليد على أراضي الدولة نقص الماغنيسيوم بالجسم في الصيف يهدد الصحة (صوت) باحث: الإسلام السياسي أكبر معوق للنهضة المصرية خبير: حل أزمة جلوبال تليكوم يدفعنا لتفعيل آليات تداول "شورت سيلنج" خالد الشاذلي: تفعيل التمويل العقاري أحد حلول إنعاش السوق تجارية القاهرة: استقرار أسعار الذهب يتوقف على 3 عوامل حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدربون على كف عفريت.. «فالفيردي» مهدد بالطرد من برشلونة.. و«أليجري» خارج يوفنتوس.. باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يتصارعان على «مورينيو».. وفشل توخيل وكوفاتش ضمن الأسباب

الأربعاء 15/مايو/2019 - 09:35 م
فالفيردي فالفيردي محمد سيد
 


انتهى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، كما يتبقى جولة واحدة فقط في بقية الدوريات الأوروبية الكبرى كالإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، كما يتبقى في إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، ونهائي الدوري الأوروبي يوم 29 مايو الجاري.

وبعد زخم هذا الموسم أصبح هناك عدد من مدربي الأندية الأوروبية الكبيرة على كف عفريت، ويقتربون من الرحيل عن تدريب فرقهم بسبب النتائج التي حققوها خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إرنستو فالفيردي
على رأس تلك القائمة «فالفيردي» المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وهو أكثر مدربي الأندية الأوروبية الكبيرة المرشح للرحيل عن البرسا عقب نهاية مباريات الدوري الإسباني الذي يتبقى له جولة واحدة فقط، حيث ضمن الفريق الكتالوني التتويج باللقب قبل نهايته بعدة جولات.

وما يجعل فالفيردي قريبا من الرحيل هو الخروج المهين لفريق برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث تغلب البرسا في ملعبه 0/3 ذهابا وخسر إيابا 0/4، كما خرج مبكرا أيضا في الموسم الماضي بدوري الأبطال أمام روما بالهزيمة 0/3 في إيطاليا حيث كان فائزا في كامب نو 2/4، وهناك أكثر من مدرب مرشحا لخلافته مثل، كومان وإريك تين هاج الهولنديين وأليجري وكيكي سيتيين.

ماسيمليانو أليجري
الأمر ذاته ينطبق على «أليجري» المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي والذي أصبح على كف عفريت، بعد فشله في قيادة اليوفي للفوز بدوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من تتويجه بالدوري الإيطالي مبكرا.

وخرج يوفنتوس مبكرا من دوري أبطال أوروبا على يد اياكس امستردام الهولندي بالخسارة في إيطاليا بملعبه 1/2 بدور ال8، وعلى الرغم من انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق في بداية الموسم، وسيكون أنطونيو كونتي أبرز المرشحين لخلافته في تدريب يوفنتوس.

توماس توخيل
كما تشمل القائمة الألماني توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي خرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الرغم من فوز باريس سان جيرمان 0/2 ذهابا في إنجلترا، وخسر على ملعبه من اليونايتد 0/3 بفرنسا.

وفشل توخيل في تحقيق أهداف إدارة النادي الباريسي في التاهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب، خاصة أن الفريق يضم نجوم كبار مثل نيمار ومبابي وكافاني ودي ماريا، وسيكون البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي أنطونيو كونتي المرشحان الأبرز لخلافة توخيل في سان جيرمان.

نيكو كوفاتش
الكرواتي كوفاتش مدرب بايرن ميونخ بات أيضا قريبا من الرحيل عن تدريب الفريق البافاري، خاصة لفشله في الفوز بالدوري مبكرا وينتظر حتى الجولة الأخيرة.

بالإضافة لخروجه المبكر من دوري الأبطال بالخسارة في ملعبه من ليفربول بنتيجة 1/3 في دور ال16 بعد تعادله سلبيا في إنجلترا.

ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو أكثر المرشحين لتدريب بايرن ميونخ خلفا لنيكو كوفاتش.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات