X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
اتحاد الكرة يجتمع الإثنين لمناقشة تصورات الدوري الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو) الأزهر يدين التفجير الإرهابى بمسجد في كابول مضاعفة الورديات وتكثيف العمالة للانتهاء من محطة مياه دشنا الأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ قنا يقود حملة لإزالة الإشغالات بمزلقان القنائي (صور)

الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:54 م
هبه محمد عبدالحميد
 
قاد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بعدد من شوارع مدينة قنا رافقه خلالها اللواء عبد الله أبو النجا مساعد مدير أمن قنا ولفيف من رجال الشرطة من مباحث التموين وشرطة المرافق ومسئولي التموين والطب البيطري والوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

وبدأت الحملة أعمالها بإزالة إشغالات الباعة الجائلين من أعلى مزلقان سيدي عبد الرحيم القنائي باستخدام معدات الوحدة المحلية وسط تأمين كامل من رجال الشرطة.

وشدد الهجان على ضرورة إعادة الانضباط للشارع ومنع استيلاء المقاهي أو المحال التجارية أو الباعة الجائلين على الأرصفة وإحداث السيولة المرورية المرجوة أمام حركة السيارات والمشاة فضلا عن الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشارع القنائي.

واستكملت الحملة أعمالها بإزالة الإشغالات بكل من شارع الصهاريج ومنطقة السوق الفوقاني وشارع 23 يوليو وميدان الساعة.

وأشار الهجان إلى أن أعمال الحملة أسفرت عن تنفيذ 680 إزالة إدارية و790 حالة مضبوطات متنوعة، 420 حالة إشغال طريق، 240 مخالفة إدارة منشأة بدون ترخيص، 107 مخالفة رخصة منتهية وعدم سداد رسوم تفتيش، 78 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، 19 مخالفة نظافة، 18 مخالفة بيئية.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات على المناطق التي تم إخلاؤها من الإشغالات لعدم عودة الباعة الجائلين لها مرة أخرى والرقابة على الأسواق لإحكام السيطرة على عملية تداول السلع الغذائية وضبط الأسعار، مؤكدًا استمرار تلك الحملات لإزالة جميع أنواع الإشغالات والمخالفات الموجودة على مستوى مراكز ومدن المحافظة بصفة مستمرة لتحقيق الانضباط وتطبيق القانون على المخالفين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات