X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
ضبط 56 قطعة سلاح و181 تاجر مخدرات خلال حملات للأمن العام استعجال تقرير الطب الشرعي لجثة عجوز قتلت على يد حفيدها بالزيتون ٤ وزرات تبحث دعم الاتحاد الأوروبي لمشروعات بقيمة 110 ملايين يورو نائبة تطالب الحكومة بتوضيح أسباب غياب الفن المسرحى اسعار السمك اليوم 22 / 7 / 2019 | البلطي يسجل 35 جنيها محافظ قنا: تكثيف ورديات العمل لسرعة الانتهاء من تقنين الاراضي إحالة مسجل خطر متهم بالإتجار في الهيروين بالمرج للمحاكمة اسعار الطوب اليوم | تعرف على اسعار الطوب اليوم 22/ 7/ 2019 السيسي يتسلم كتاب الله هدية تذكارية في حفل تخرج الكليات العسكرية 2019 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 محافظ القاهرة يكرم 104 طلاب أوائل الشهادة الإعدادية (صور) اسعار الرخام والجرانيت اليوم 22/ 7/ 2019 القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ67 لثورة 23 يوليو اخبار ماسبيرو.. "مواصفات مستحيلة" سهرة درامية على "صوت العرب" الليلة برنامج "المقاولون" استعدادا لمواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري اسعار السيراميك اليوم 2019/7/22 الوادي الجديد تنشر شروط الالتحاق بمنح الجامعات الأجنبية والخاصة المطران جورج شيحان يترأس احتفالات عيد مار شربل مطران اللاتين في مصر.. رحل رجل الصلاة والسلام الإنجيلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديث "ترجمة جوجل" للتعرف على لغة المصدر تلقائيا

الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:28 م
Google Translate Google Translate منة يحيي
 
تبدو ميزة ترجمة الكاميرا من Google Translate مستقبلية جدًا على الورق، لكن تتمثل إحدى أكبر العقبات التي تحول دون استخدام ترجمات الكاميرا في أنك تحتاج إلى اختيار اللغات قبل بدء الكاميرا، حيث لا يوجد أي اكتشاف تلقائي للغة.

وظهرت شائعات اليوم عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق جوجل للترجمة لإضافة مزايا كبيرة عليه، حيث كشفت 9to5Google عن التعليمات البرمجية في أحدث إصدار من خدمة الترجمة من جوجل Google.

وتتضمن التحسينات القادمة "جودة ترجمة أفضل" و"دعم لغات أكثر"، والأهم الاكتشاف التلقائي للغة الذي يأتي إلى ترجمة الكاميرا.

وفي الوقت الحالي، يحتاج المستخدمون إلى تحديد المصدر واللغة، ويتم ذلك من خلال البدء بالكاميرا وإلتقاط صورة، وتسليط الضوء على النص المراد ترجمته، وفي المستقبل ستكون العملية أكثر بساطة، حيث سيتمكن المستخدم من اكتشاف لغة المصدر تلقائيًا بمجرد توجيه الكاميرا إلى نص، وستكون لدى التطبيق القدرة على تحديد اللغة الهدف.

وتعمل جوجل على ميزة "فورية" للواقع المعزز لترجمة أي نصوص على الفور وتعرضها كما لو كانت مكتوبة باللغة المستهدفة أثناء رؤية الكاميرا لها وقبل التصوير.

والميزات القادمة لتطبيق ترجمة جوجل يوضح شكل الترجمة خلال السنوات القادمة، وهي المزايا التي ستطلق في إصدار 5.29 من Google Translate.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات