X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم الغربية» تحقق في واقعة اقتحام لجنة امتحانات الإعدادية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:49 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه محمد عصر
 
قال محمد فاروق، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن غرفة عمليات وطوارئ متابعة لجان الشهادة الإعدادية لم تتلق أي شكاوى حول واقعة اقتحام إحدى لجان سير امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وأضاف في تصريحات أنه بعد الأنباء التي ترددت في هذا الشأن كلف مدير الإدارة التابع لها المدرسة بتشكيل لجنة من المتابعة والشئون القانونية للذهاب إلى مقر اللجنة وإعداد تقرير فورى بما حدث، وأكد أنه لم يتم تحرير محضر شرطة بالاعتداء على مراقب، وتابع: "لن نقبل تجاوزات من أي من الأطراف سواء التعليم أو الأهالي".

وكانت إحدى لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية شهدت حدوث اشتباكات بالأيدي من قبل بعض أهالي الطلبة والمراقبين بعد رفض المراقبون دخول أولياء أمور للجنة ما أدى إلى إصابة معلم في رأسه إصابة بالغة واعتذر باقى الملاحظين عن العمل.

وطالب المراقبون بسرعة تدخل مسئولى وزارة التربية والتعليم ومحافظ الغربية مؤكدين أن أبسط حقوقهم كمراقبين الحماية ممن يتطاولون عليهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات