X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي عبد الله جمعة يغيب عن تدريبات الزمالك تغييرات جديدة في مواعيد تدريبات الأكاديمية والاختبارات بالزمالك محافظ الدقهلية: تحرير 310 محاضر لمنشآت خالفت قانون العمل اخبار ماسبيرو.. اجتماعات بمذيعي البرامج الملغاة في القرآن الكريم مصادر: تعديل مواعيد مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة بعد أمم أفريقيا دوليو الزمالك ينتظمون في التدريبات خالد الغندور يساند لاعبي الزمالك الزمالك يستأنف تدريباته بعد انتهاء معسكر قبرص انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم الغربية» تحقق في واقعة اقتحام لجنة امتحانات الإعدادية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:49 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه محمد عصر
 
قال محمد فاروق، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن غرفة عمليات وطوارئ متابعة لجان الشهادة الإعدادية لم تتلق أي شكاوى حول واقعة اقتحام إحدى لجان سير امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وأضاف في تصريحات أنه بعد الأنباء التي ترددت في هذا الشأن كلف مدير الإدارة التابع لها المدرسة بتشكيل لجنة من المتابعة والشئون القانونية للذهاب إلى مقر اللجنة وإعداد تقرير فورى بما حدث، وأكد أنه لم يتم تحرير محضر شرطة بالاعتداء على مراقب، وتابع: "لن نقبل تجاوزات من أي من الأطراف سواء التعليم أو الأهالي".

وكانت إحدى لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية شهدت حدوث اشتباكات بالأيدي من قبل بعض أهالي الطلبة والمراقبين بعد رفض المراقبون دخول أولياء أمور للجنة ما أدى إلى إصابة معلم في رأسه إصابة بالغة واعتذر باقى الملاحظين عن العمل.

وطالب المراقبون بسرعة تدخل مسئولى وزارة التربية والتعليم ومحافظ الغربية مؤكدين أن أبسط حقوقهم كمراقبين الحماية ممن يتطاولون عليهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات