X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
محمد يوسف يتحدث عن عودة صلاح محسن وظهور أليو ديانج ومتولي "السياحة" تبحث خلق أفكار جديدة للترويج للمقاصد المصرية مع "ماستر كارد" أسعار السيراميك اليوم 24/ 8/ 2019 البيئة تكلف بسرعة رفع تراكمات سمنود وإنشاء محطة وسيطة باحث: الإخوان تضخمت في البلدان العربية بمساعدة الأنظمة السابقة أسعار الرخام والجرانيت اليوم 24 / 8 / 2019 حبس سيدة وعاطل لحيازتهما 3 كيلو هيروين في العبور مدبولي يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين افتتاح المقر الجديد للتشغيل وعلاقات العمل بـ"الأبطال" في الإسماعيلية اخبار ماسبيرو.. ١٠ احتفالات لإذاعة القرآن الكريم بالعام الهجري الجديد عضو "اقتصادية النواب" يكشف معايير رفع الدعم التمويني "العربي لسيدات الأعمال" يبحث سبل دعم الصادرات المصرية للمغرب نائب يطالب بالتوسع في إنتاج الأكياس الصديقة للبيئة اخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي مشاركة السيسي بقمة مجموعة الـ7 الكبرى أكرم توفيق يستقبل ثنائي الجونة الجديد بالرقص والغناء (فيديو) هيفاء وهبي تتألق في حفل الساحل الشمالي لامبارد يكشف عن تشكيل تشيلسي للقاء نوريتش بالبريمرليج الأهالي يلقنون منتحل صفة كشاف كهرباء علقة ساخنة في الدقهلية كمال الدسوقي: خفض أسعار الفائدة يحفز على زيادة الاستثمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنجى المقدم تتصدر "جوجل" بعد مشهدها مع السقا في ولد الغلابة (فيديو)

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 10:48 م
أدهم عاطف
 
تصدرت الفنانة إنجى المقدم مواقع التواصل الاجتماعى ومحرك البحث "جوجل" بعد تقديمها مشهدًا بارعًا أمام الفنان أحمد السقا في الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة".

وأشاد متابعو المسلسل بأدائها في تجسيد شخصية (صفية)، التي خرجت عن صمتها وهاجمت شقيقها (عيسى) أحمد السقا، بعد علمها أنه يتاجر في المخدرات، واتهمته بقتل شقيقتهما (قمر)، بسبب رفض زواجها من (ضاحى).

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة" معرفة (ضاحى) محمد ممدوح و(عزت) هادى الجيار، خطة (فرح) مى عمر و(عيسى) السقا، لقتلهم عن طريق آلة التجسس التي وضعها عزت لفرح في السيارة.

وفضحت (صفية) إنجى المقدم (عيسى) السقا أمام أشقائهما وأقاربهما، بأنه يتاجر في المخدرات مع ضاحى، واتهمته بأنه السبب في قتل شقيقتهما (قمر) بسبب رفض زواجها من ضاحى، ليخرج عيسى عن صمته، ويؤكد لهم أنه سلك طريق الحرام وتاجر في المخدرات من أجلهم.

وطلق (عامر) (صفية) إنجى المقدم، بعد فترة قصيرة من الزواج، وذلك بعدما عرض عليه (ضاحى) محمد ممدوح فيديو لـ(عيسى) وهو يعبئ المخدرات.

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، انجى المقدم، هبة مجدى، هادى الجيار، محمد ممدوح، مى عمر، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات