X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
استقرار الريـال السعودي في البنوك المصرية بنهاية تعاملات اليوم محافظ الغربية يبحث مع "المقاولون العرب" إنهاء المشروعات المتعثرة عروض وتخفيضات الأجهزة المنزلية في الأسواق مواد البناء: الأسعار ثابتة ولم تشهد أي ارتفاع أو انخفاض وضع حجر أساس كوبري علوي للسيارات بمنقباد في أسيوط (صور) ضبط راكب حاول تهريب كيلو وربع مشغلات ذهبية بمطار القاهرة (صور) التليفزيون الياباني يصور حلقة وثائقية عن هرم اللاهون بوستر جديد للموسم التاسع من مسلسل "American Horror Story" تونس تخوض مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وموريتانيا أول صور لمكتب أحمد سليم بعد التحفظ عليه السيد الدمرداش يكتب: إنجازات الرئيس نانا أدوا دانكوا إكوفو أددو.. في غانا إعادة طرح فيلم "Spider-Man: Far From Home" بإضافة 4 دقائق طارق الملا يبحث التعاون رئيس مؤسسة البترول الكورية ضبط وإحضار متهم قتل سيدة في حفل زفاف بالجيزة إجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"ثقافة الوادي الجديد" تنظم مؤتمرا عن التراث الواحاتي وأثره على الإبداع

الخميس 02/مايو/2019 - 03:43 م
ثقافة الوادى الجديد ثقافة الوادى الجديد محمد محروس
 
نظم "فرع ثقافة الوادي الجديد"، اليوم الخميس، "مؤتمر التراث الواحاتى وأثره على الإبداع"، بمشاركة أدباء وشعراء أندية الأدب المختلفة بالمحافظة، بجانب مشاركة بعض أساتذة اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد.

وقال "محسن حسب"، وكيل مديرية الثقافة بالوادي الجديد، إن المؤتمر لمدة يوم واحد بعنوان "التراث الواحاتي وأثره على الإبداع" بمشاركة الأدباء والشعراء، وأساتذة من كلية الآداب بالوادى الجديد.

وأضاف "حسب"، أن المؤتمر تناول عرض أبحاث حول التراث الواحاتي والهوية الواحاتية والحفاظ عليها، وأثرها على الإبداع وإثراء الحركة الأدبية، بجانب إلقاء بعض القصائد الشعرية وعرض بعض الأعمال الأدبية، علاوة على عقد حلقات بحثية نقاشية من جانب المشاركين بالمؤتمر.

وأوضح، أن المؤتمرات الأدبية لها مردود إيجابي على الحركة الأدبية والثقافية بالمحافظة، الأمر الذي يساهم في رفع معدلات الوعي الثقافي لدى الأجيال الحالية من خلال التعرف على التراث الواحاتي القديم وآثاره على الإبداع الحالي.

وأشار "حسب"، إلى أنه تم الانتهاء من خطة العمل خلال شهر رمضان والتي ستشمل مسابقات وعروضًا فنية ودوريات ثقافية على مستوى قصور وبيوت الثقافة بمراكز المحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات