X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور) مي سليم تتألق في أقوى السهرات الرمضانية بأحد المولات في 6 أكتوبر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي

الخميس 25/أبريل/2019 - 01:15 م
 سيد عبدالعال، رئيس سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع عصام هادى
 
قال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي، وتجاوز الكثير من العوائق، أهمها تشتت قوى النظام في بعض القضايا التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف عبدالعال خلال كلمته بالمؤتمر العام لحزب التجمع، أن غياب الجهد والذي قام على إثره تجربة المعاشات والتي قادها البدري فرغلي، بالنضال القانوني والذي تمثل في حكم قضائي وإرهابي والذي تقدم بها محمود عبدالله المحامي، مشيرا إلى ضرورة التمتع بالجسارة في وضوح موقفنا.

وتابع: تطوير وتحديث البنية الأساسية سواء الاقتصادية أو الاجتماعية وفتح فرص أمام التنمية الشاملة يبدأ بتجديد الخطاب الديني ووجود ثقافة بديلة للمجتمع والمشتركة واحترام القانون والإبداع الفني والمهني عبر جهود مشتركة من الدولة.

وأضاف عبدالعال أن المؤتمر ينعقد في ظل غياب القيادات للحفاظ على الحزب وإعادة بناء جوهر الحزب السياسي الاشتراكي إضافة إلى إعداد عملية بناء تعكس كل الآراء والأفكار لأبناء الحزب والتي برزت خلال مناقشة تقرير الأداء الحزبي، وبحث آراء الأعضاء اليوم لوضع وثيقة تمثل حدث فاعل للحزب اليساري.

وأشار إلى أن ثاني المهام الحزبية هو التصدي لقضايا الوطن للدفاع عن مصالحه الاجتماعية والاقتصادية لنقل الحزب إلى النظام الشبابي والاستعانة بهم ونقل القيادة لهم من خلال الدورات التدريبية والجماهيرية للوصول لقاعدة جماهيرية أكبر، وينعقد الحزب في فترة تأسيس جبهة ديمقراطية من نتاج جهاد شعبي ووطني، ولذلك نبذل كل الجهد للوقوف بجانب الدولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات