X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة المنتخب ضبط 20 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات في رمضان أجيري يرضخ لأصوات الجبلاية والجماهير ويضم ثلاثي الخبرة لقائمة كأس الأمم موعد وصول نهضة بركان للقاهرة والبرنامج الخاص بالفريق قبل مواجهة الزمالك اخبار ماسبيرو.. حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون إصابة 3 أشخاص في حريق مخبز بكفر شكر الأهلي لم يعرف الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري منذ 9 سنوات الأسعار اليوم الثلاثاء 21 مايو.. سعر الذهب.. أسعار العملات.. سعر الدولار.. بورصة الدواجن.. أسعار السمك.. أسعار الخضراوات تعريف الكيلو وات | أسعار الكهرباء الجديدة في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة بني سويف تكرم الحاصلين على جائزة الدولة التشجيعية لشباب العلماء

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 03:09 م
جامعة بني سويف تكرم جامعة بني سويف تكرم الحاصلين على جائزة الدولة التشجيعية لشبا احمد دسوقي
 
كّرم الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد علام، الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الأساسية البيولوجية لعام 2018م، والدكتور محمد شعبان، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الفيزيقية.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة المنعقد، اليوم، بالجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وقالت الجامعة، في بيان لها، إن الدكتور أحمد على أحمد علام، يعمل قائما بعمل وكيل كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وحصل على جائزة أحسن رسالة دكتوراه في كلية العلوم عام 2008م، وجائزة أحسن بحث في كلية العلوم عام 2017م، وقام بنشر 52 بحثا علميا بمجلات دولية.

وأَضاف البيان، أن الدكتور محمد شعبان سعيد فاضل يعمل وكيلا لكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء لشئون التعليم والطلاب بالجامعة، وحصل على جائزة جامعة بني سويف التشجيعية عام 2015م، وجائزة أفضل باحث بكلية العلوم عام 2018م، تمويل 45 مشروعا بحثيا ممولا من جهات مختلفة داخل مصر وخارجها، كما قام بنشر 130 بحثا علميا بمجلات ومؤتمرات دولية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات