X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل جوال بالتجمع صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد مدرب منتخب رفع الأثقال يرد على اتهامه باضطهاد اللاعب سلطان محمد الجالية المصرية في دبي تنظم إفطارا جماعيا مصرع سيدة مجهولة الهوية دهسها قطار شربين في الدقهلية الخطيب يحضر مران الأهلي.. وحسين السيد يظهر في التتش تعليمات خاصة من أمير عزمي لمدافعي الزمالك قبل لقاء نهضة بركان الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمتابعة منظومة خطط وموازنات البرامج والأداء لابا كودجو يقود هجوم نهضة بركان أمام الزمالك السيطرة على حريق نشب في منزل بقليوب وصول لاعبي الزمالك إلى ملعب مباراة نهضة بركان «اتش سي» تتوقع تثبيت سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل مصر للطيران تنقل ٩٢٠ معتمرا فلسطينيا إلى السعودية.. غدا ساحة المرتضى تقيم ثاني أكبر حفل إفطار جماعي بالأقصر (صور) جروس يستبعد ثلاثي الزمالك من نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:42 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرة عبد العزيز
 
جددت محكمة جنايات القاهرة، حبس 5 أشخاص 45 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل ربة منزل اكتشفت خيانة زوجها بعين شمس.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين وهم "زينب. م" حماة المجني عليها، وابنها "أيمن. ا" زوج المجنى عليها وعشيقته "نهى. م" وشقيق المتهم الثاني ومتهم آخر بقتل المجني عليها عمدا عقب اكتشافها خيانة زوجها المتهم الأول داخل شقتهما الزوجية مع المتهمة الثالثة.

وتبين أنه عقب عودتها من الخارج شاهدت المتهم الأول والمتهمة الثانية "جارته" أثناء ممارستهما الرذيلة داخل غرفة النوم بشقتها فحاولت فضحهما أمام الأهالي، فقررا التخلص منها بالاشتراك مع باقي المتهمين.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة عين شمس، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد الجيران، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الشقة عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام، وبالفحص تبين أن هناك جثة لسيدة في العقد الثاني من عمرها، ملفوفة في أكياس بلاستيكية وسجادة، أسفل سرير غرفة النوم.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها التي كان يقيم علاقة جنسية معها داخل شقتها، وعندما حاولت مواجهته اعتدى عليها بالضرب فقرر التخلص من زوجته بمساعدة عشيقته ووالدته التي كانت ترغب زواج ابنها من جارتهما، وعقب قتلها طعنا بالسكين وضعوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة حتى تم القبض عليهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات