X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
فتح 120 مركز شباب لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالفيوم تصعيد 4 ناشئين للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك رئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "المدن الأفريقية.. قاطرة التنمية" الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ديلي ميل تنشر صورا للإرهابيين الـ7 منفذي هجمات سريلانكا (صور وفيديو)

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:40 م
أية عاطف
 
نشر تنظيم داعش فيديو لمنفذي هجمات سريلانكا وهم يبايعون التنظيم الإرهابي قبل تنفيذ هجماتهم بفترة قصيرة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشر تنظيم "داعش" فيديو للانتحاريين وهم يقسمون على ولائهم لزعيم التنظيم، أبو بكر البغدادي، قبل عيد الفصح.

ويظهر الفيديو 8 جهاديين يرتدون عباءات سوداء ويقفون في دائرة ويمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتعهدون بالولاء للتنظيم، ثم يشيرون إلى السماء، وخلفهم علم التنظيم.

وظهر الـ7 انتحاريين الذين نفذوا الهجمات وهم ملثمون ماعدا الإرهابي زهران هاشم الذي اتهمته الحكومة السريلانكية في وقت سابق بأنه العقل المدبر للهجمات.

وذكر التنظيم أسماء 7 أشخاص نفذو الهجمات الدامية وهم أبو عبيدة وأبو براء وأبو مختار وكانوا مسئولين عن الهجمات التي استهدفت فنادق شانجريلا وسينامون جراند وكينجزبري بكولومبو، بينما قام أبو حمزة وأبو خليل وأبو محمد بشن هجمات على الكنائس في مدن كولومبو ونيجومبو وباتيكالوا، أما السابع فهو أبو عبد الله، وهو مسئول عن قتل 3 من أفراد الشرطة السريلانكية.

وتسببت الهجمات التي نفذها الانتحاريون في عدد من الكنائس والفنادق بالعاصمة السريلانكية كولومبو بمقتل 290 شخصا وإصابة 500 آخرين بينهم أجانب.

وذكرت وسائل إعلامية تابعة للتنظيم أن الهجمات استهدفت أعضاء التحالف العالمي الذي تقوده أمريكا ضد داعش، والمسيحيين في سريلانكا.
ديلي ميل تنشر صورا للإرهابيين الـ7 منفذي هجمات سريلانكا (صور وفيديو)
ديلي ميل تنشر صورا للإرهابيين الـ7 منفذي هجمات سريلانكا (صور وفيديو)
ديلي ميل تنشر صورا للإرهابيين الـ7 منفذي هجمات سريلانكا (صور وفيديو)
ديلي ميل تنشر صورا للإرهابيين الـ7 منفذي هجمات سريلانكا (صور وفيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات