X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
ضبط 27 بندقية ورشاش جرينوف في حملة أمنية بقنا الغرفة التجارية: رفع مشاكل منتجي ومربي الدواجن في الصعيد للرئاسة والد جيجي وبيلا حديد في ورطة بسبب قصره الضخم (صور) جلسة محمود البنا | النيابة العامة: راجح لا يمتلك رخصة قيادة الألفي: الكشف على 238 طفلا بمؤسسة دور التربية والتوجيه بالجيزة المياه الجوفية تهدد مقابر وقباب الإمام الشافعي "صور" رئيس البرلمان: نجحنا في إفشال مخطط الإرهابية لتشويه صورة مصر "القومي للبحوث" يعقد النسخة الأولى من منتدى القاھرة للعلوم.. الثلاثاء القبض على عاطلين لسرقتهما سيارة في عين شمس سفارة تايلاند: طلابنا يشعرون بالفخر لانتمائهم للأزهر (صور) "شارع حيفا" يشارك في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف "الملا" يبحث مع وزير التجارة الأمريكي أنشطة شركات البحث عن النفط أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم تفويض هيئة مكتب البرلمان لتحديد موعد مناقشة عامة لـ 54 طلبا للحكومة تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور) ٢٤ نوفمبر.. الحكم في الطعن على عمومية المحامين الجديدة إنقاذ طفلة عقب احتجازها داخل إحدى غرف مسكنها في التجمع بالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجية المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برج إيفيل يطفئ أنواره حزنا على ضحايا هجوم سريلانكا

الأحد 21/أبريل/2019 - 08:18 م
أية عاطف
 
أطفأ برج إيفيل بالعاصمة الفرنسية باريس أنواره تكريما لضحايا الهجمات التي لحقت بعدد من الكنائس والفنادق بسريلانكا، وأسفرت عن مقتل 215 شخص وإصابة 450.

ونشر عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبرج إيفيل وأنواره تم إطفاؤها، موضحين أن فرنسا ستطفئ جميع أنوارها للتعبير عن حزنهم على ضحايا الهجمات المميتة.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرج على "تويتر" تغريدة، قالت فيها: "الليلة، بدءا من الساعة 12 صباحا، سيتم إطفاء الأنوار للإشادة بضحايا هجمات سريلانكا".

وذكر المتحدث باسم الشرطة السريلانكية، روان جوناسيكيرا، أن عدد المشتبه بهم في الهجمات بلغ 13 شخصا، موضحا أنه تم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، كما تم تنفيذ عمليات أمنية بعدة مناطق من أجل تفتيشها للبحث عن منفذي الهجمات، وأضاف أنه تم العثور على سيارة يشتبه أنه تم استخدامها في نقل متفجرات إلى كولومبو.

وكانت سلسلة من التفجيرات المتزامنة ضربت فنادق وكنائس بالعاصمة كولومبو ومحيطها، مما دعا الحكومة لإعلان حظر التجوال وحجب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل، فيما لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجمات حتى الآن.
برج إيفيل يطفئ أنواره حزنا على ضحايا هجوم سريلانكا
برج إيفيل يطفئ أنواره حزنا على ضحايا هجوم سريلانكا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات