X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
وزير البترول يبحث التعاون مع "ميثانكس" العالمية عضو لجنة الإدارة المحلية: انتخابات المحليات في 2021 البابا تواضروس يشهد احتفالية صدور "مارمرقس كاروز الديار المصرية" "أسيوط" تحدد مقابل التصالح وتقنين الأوضاع بالمحافظة حركة تنقلات لضباط المباحث بالقاهرة مزاد لتأجير عدد من فروع "عمر أفندي".. اليوم على عبد العال يفتتح جلسة البرلمان اسعار الجبس اليوم 18/ 11/ 2019 مباحث التموين تحرر 74 مخالفة متنوعة في الجيزة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 11 / 2019 15 فبراير..أولى جلسات طعن المتهمين في اقتحام قسم شرطة حلوان تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر الماضي وزير التجارة يبحث مع وفد حكومي أمريكي تعزيز التعاون الاقتصادي "ثقافة الوادي الجديد" تدشن نادي أدب جديد باسم "البادية" مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41 هالة السعيد: الحكومة المصرية ملتزمة بتعزيز الشراكات الإنمائية العالمية تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/18 بسوق العبور للجملة اسعار الذهب اليوم الإثنين 2019/11/18



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:09 م
عماد رجب
 
قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إن شباب البحيرة وجامعة دمنهور وقياداتها أثبتوا أن شعب مصر عظيم توافد على لجان الاستفتاء على تعديل الدستور لأنه واجب وطني.

وأضاف صالح، لـ"فيتو" أن الجامعة ستنظم مسيرة حاشدة لليوم الثاني على التوالي تؤكد خلالها للعالم أن الشباب على قدرٍ كافٍ من الوعي بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

وبدأت اليوم الأحد، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وذلك بثاني أيام الاستفتاء.

وشهد اليوم الأول، من الاستفتاء، مشاركة إيجابية من أغلب طوائف المجتمع، وكان الحضور الأكبر للشباب والسيدات بكافة محافظات الجمهورية.

وتنتهي عملية التصويت داخل مصر غدا الإثنين، وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن اليوم الأحد ثاني أيام الاستفتاء في الداخل، مع آخر أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجري الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.
رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)
رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)
رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)
رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)
رئيس جامعة دمنهور: مسيرة حاشدة تثبت للعالم وعي الشباب (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات