X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
بيومي فؤاد يدخل في صراعات مع رامز جلال بـ"سبع البرمبة" قائمة الفراعنة لأمم أفريقيا تفجر الأزمة.. ثورة غضب ضد اختيار عبدالله السعيد بسبب مباراة السعودية..وجهاز الفراعنة يواصل اضطهاد عواد..أجيرى يستبعد أفضل ظهيرين في مصر..السقا: المكسيكي خلص على رمضان صبحى مأساة طفل بمستشفى "السنطة العام".. تعرض لقطع بالحجاب الحاجز والحالب الأيسر (فيديو) تفاصيل استضافة مصر للمقر التنفيذي لسكرتارية اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية «مبالغ مالية وشهادات وكارنيهات مزورة» حصيلة مضبوطات كيان تعليمى وهمى(فيديو) "النقل" تبحث معدلات تنفيذ مشروع البنية المعلوماتية لنهر النيل مسلسل حكايتي الحلقة 16.. مفاجآت كثيرة أبرزها علاقة "سليمان" بـ "البارون" تفاصيل اجتماع رئيس هيئة النقل العام برئيس النقابة العامة كبرى الشركات العقارية السعودية تبحث فرص الاستثمار في مصر.. يونيو المقبل أسامة نبيه عن اختيارات أجيري لقائمة المنتخب: "منطقية وإيجابية " كثافات مرورية بمحور ٢٦ يوليو بسبب اشتعال النيران في سيارة "الإسماعيلية" تعتمد مشروع تقسيم أرض بحوض الشجرة 21 % انخفاضا في أرباح الإسكندرية لتداول الحاويات خلال أبريل ٢٠١٩ عبد الظاهر السقا: أجيري خلص على رمضان صبحي نجوم "Once Upon A Time In Hollywood" يروجون للفيلم بمهرجان كان (صور) دعاء الإفطار في 16 رمضان بصوت الشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 3 أسباب قادت أحمد على هداف الدوري لقائمة الفراعنة (بروفايل) طرح 25 ألف دجاجة مجمدة بمنافذ المحافظة لبيع السلع الغذائية لحظة سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال خليجى (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختبار جديد لإنستجرام يخفي ميزة ضرورية للمستخدمين

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:11 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
كشفت تويتر، أن المستخدمين الذين يحاولون كتابة منشورات تولد عددًا كبيرًا من الإعجابات يحاولون الحصول على موافقة من زملائهم في الملصقات، وهو ما يتحول إلى شكل من أشكال إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك يمكن أن تعمل تويتر على إزالة أيقونة القلب التي تعني الإعجاب التغريدة.

ولم يقم موقعا تويتر وإنستجرام بإزالة أزرار الإعجابات، إلا أن إنستجرام الآن يختبر مظهرًا جديدًا سيمنع القراء من رؤية عدد الإعجابات التي يتلقاها المنشور، حيث يكون الشخص الوحيد الذي يستطيع الحصول على عدد المعجبين هو كاتب المنشور بالفعل.

واكتشف جين مانشون وونج، أن إنستجرام يكتب "نريد من متابعيك التركيز على ما تشاركه، وليس على عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتك".

واستنادًا إلى التعليقات التي تلقتها تغريدة وونج، فإن عددا كبيرا من المستخدمين لا يرغب بذلك التحديث، خاصةً وأنهم يعتقدون أن إنستجرام يزيل الإعجابات تمامًا.

ويظل لدى المستخدمين القدرة على الإعجاب بالنشر، لكن مؤلف المنشور يكون الوحيد الذي يرى عدد الرسائل المستلمة، والاختبار الجديد يصاحبه اختبار ملصقات Lyric ولم يتم التأكد حتى الآن من توقيت إطلاق المزايا الجديدة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات