X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو) ضياء رشوان: دورة تجديد الخطاب الديني بداية للتعاون بين الصحفيين والأوقاف





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 11:41 م
دعاء إبراهيم محمود
 
أعطى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، إشارة البدء لانطلاق فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 في حضور الكابتن محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه.

وتقام الفعاليات بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بوسط مدينة أسوان، خلال الفترة من 20 إلى 22 أبريل الحالي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان.

من جانبه، قال اللواء أحمد إبراهيم، إن عاصمة الشباب الإفريقى جاهزة لاستضافة وتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية الكبيرة على ملاعبها، مؤكدًا على ترحيب أسوان لاحتضان منافسات هذه البطولة وغيرها من البطولات الرياضة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية وذلك نظرًا لما تمتلكه عاصمة الاقتصاد والثقافة الأفريقية من المقومات الرياضية والسياحية والبنية الأساسية المتمثلة في الفنادق والملاعب والصالات المغطاة والمطارات.

وأشار المحافظ إلى أنه يضاف لذلك تميز أسوان بالمناخ الآمن والشمس المشرقة وهو الذي يتواكب مع توافر الخبرات والقدرات البشرية في الإدارة والتنظيم الجيد لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية، فضلًا عن كرم وبشاشة أهلها وحسن استقبالهم للضيوف وتفردهم بالتشجيع المثالى ليؤهلها كل ذلك لأن تكون مقصدًا متميزًا لاستضافة وتنظيم مختلف الأحداث الرياضية سواء كانت معسكرات أو بطولات أو منافسات محلية ودولية.

من جانبه، أوضح الكابتن محمد الدهراوى، أن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة بصعيد مصر ويشارك بها نحو ألف لاعب ولاعبة من الرجال والسيدات والشباب والفتيات فوق سن 18 عامًا يمثلون 90 فريقا من 27 محافظة وسط مشاركة واسعة لرؤساء الفروع ليكون بمثابة الحدث الأكبر في تاريخ بطولة الكاراتيه الذي يقام على أرض أسوان، حيث تشمل البطولة نوعين من المنافسات أحدهما منافسات الكومتية ويشارك فيها 55 فريقا، والأخرى منافسات الكاتا ويشارك بها 35 فريقا.

وشهدت فعاليات الافتتاح البدء بالسلام الجمهورى، بجانب تقديم عرض فني، وإهداء درع الاتحاد المصرى للكاراتيه لمحافظ أسوان تقديرًا على رعايته وافتتاحه لفعاليات البطولة.

وفى ختام اليوم الأول للبطولة، شهد اللواء أحمد إبراهيم المباراة النهائية لمنافسات الكاتا للآنسات بين فريقى القليوبية والقاهرة وانتهت بفوز فريق القليوبية، حيث سلم المحافظ كأس البطولة والميداليات للفريق الفائز.
انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو)
انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو)
انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو)
انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات