X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة وسط الطبيعة (صور) ضبط 3 سيارات مخالفة في حملة على مواقف السيارات بشبرا الخيمة (صور) 500 مليون جنيه لتنفيذ خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بنادي الداخلية محمد فضل يطالب الجماهير بملء الإستاد في نهائي أمم أفريقيا لاسارتي يتحدث عن انضمام جريزمان لبرشلونة لحظة إزالة التعديات على بحيرة المنزلة (فيديو) ضياء رشوان: دورة تجديد الخطاب الديني بداية للتعاون بين الصحفيين والأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط عناصر إخوانية لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء بالمنيا

السبت 20/أبريل/2019 - 06:39 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية جمال علم الدين
 
ضبطت قوات الأمن بالمنيا عددا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكتابة عبارات تحريضية على أسوار المدارس، تحث المواطنين على عدم المشاركة.

ورصدت الأجهزة الأمنية قيام مجهولين باستهداف عدد من أسوار المدارس، التي تعقد لجان الاستفتاء بها، والواقعة في أماكن بارزة للمارة، وكتابة عبارات تحريضية ضد الدولة، تحث المواطنين على عدم المشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.

وبالبحث والتحري وقيام مسئولي مجمع مدارس الفتح التعليمي للتعليم الأساسي "مجمع الزخرفية"، بتجهيز كاميرات مراقبة وتفريغها، تم رصد قيادي إرهابي، سبق اعتقاله، أثناء قيامه بمتابعة العبارات التحريضية على سور المجمع، مستخدما اسبراي، وقيامه بتغطية وجهه بعد الساعة الرابعة فجرا حتى لا يكشف أمره.

وعقب تقنين الأوضاع، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن آخرين شاركوا معه.

وأعلن تعليم المنيا، بقيادة محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ومحمد أبو العيون، مدير عام إدارة المنيا التعليمية، أن المدارس مشاركة في مشروع "مدينتي جميلة"، ويشارك في هذا المشروع طلاب كلية التربية الفنية والفنون الجميلة، وأن التجميل يتم بالجهود الذاتية بين إدارات المدارس ومجالس الأمناء.

وتعرض سور مجمع الفتح التعليمي للتشوية مرارا هادفين التحريض ضد الدولة إلا أن إدارة المجمع نجحت في المساهمة في وقف هذا التشويه، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات